a7lashella

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف نفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وسنسعد بذلك فى منتديات أحلى شلة .


نورتوا المنتدى
يسعدنا أن تنضم إلى أسرتنا بالتسجيل
للتسجيل فى مـنـتـديــات أحلى شلة
و إذا كنت مسجل لدينا لا تبخل علينا بالدخول



 
الرئيسيةHomeالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإسماعيلي.. رد التحية وهزم الأهلي وصعد للمركز الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
metab
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
عدد الرسائل : 5003

مُساهمةموضوع: الإسماعيلي.. رد التحية وهزم الأهلي وصعد للمركز الثاني   الجمعة فبراير 27, 2009 2:46 pm

نجح الاسماعيلي في رد الاعتبار وإلحاق الهزيمة الثالثة هذا الموسم بغريمه التقليدي الاهلي بعد ان تلاعب به على ملعبه وحقق فوزا مستحقا مساء الخميس بهدف نظيف في اطار مباريات الاسبوع الـ20 من بطولة الدوري الممتاز علي ستاد القاهرة.
احرز هدف المباراة الوحيد محمد محسن ابو جريشة في الدقيقة 48 بضربة رأس من خطأ في الرقابة من وائل جمعه، سكنت شباك الحارس رمزي صالح الذي يشارك لأول مرة في الدوري هذا الموسم.
وصعد الإسماعيلي للمركز الثاني في ترتيب المسابقة برصيد 38 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب الصدارة وللأخير مباراة مؤجلة أمام الأولمبي.
ظهر تأثر فريق الاهلي برباعي الوسط الغائب، احمد حسن واحمد فتحي للايقاف وحسام عاشور وأحمد فتحي، بينما غاب عن الاسماعيلي لاعب وسطه محمد حمص للاصابه.
الشوط الاول
حاول الأهلي إحراز هدف مبكر، وشن هجمة سريعة من الناحية اليسري من ناحية ومحمد بركات يتدخل معه احمد خيري بخشونه ليحصل علي انذار علي الاسماعيلي
في الدقيقة 2 يتدخل داريو كان بعنف علي جلبرتو ليحتسب عصام عبد الفتاح خطأ علي الاسماعيلي، ويواصل الاهلي هجماته ويسدد اسامةحسني (7) رأسية سهله في يد محمد صبحي .
يشن الإسماعيلي هجمة مرتدة عن طريق عبد الله سعيد(14) الذي يخترق دفاع الاهلي ليتدخل احمد السيد و يقطعها بشكل متقن.
يحصل الاهلي علي ضربة حرة من الناحية اليسري(20) علي محمود النادي يرسها جلبرتو عرضية يسددها فلافيو بعيده عن المرمي.
ويبدأ الاسماعيلي في مبادلة الاهلي الهجمات و ستحوز علي الكورة في منتصف الملعب, ويسدد عمر جمال تسديدة صاروخية علي حدود منطقة الجزاء (30) يبعدها رامزي صالح ببراعة فرصة هدف اكيد لصالح الدروايش.
ويسدد احمد سمير فرج تسديدة صاروخية(33) اخري بعد ان ارتدت من محمد سمير لتخرج قريبة من حارس الاهلي بسنتيمترات.
بدأ الاهلي ينشط من جديد في اخر عشرة دقائق وارسل محمد بركات عرضية (38) لاسامة حسني الذي سددها براسه ارضية يخرجها داريو كان من منطقة جزاءه.
واهدر بركاته اخطر فرصة للاهلي كادت تصبح هدف الاهلي الاولي(41) عندما تلقي تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء يسددها بركات علي يسارصبحي خرج الملعب لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني
بدا الاسماعيلي الشوط الثاني بهجمات متواصلة علي مرمي الاهلي، زاستطاع احمد سمير فرج مدافع الإسماعيلي اختراق الجبهة اليسري اكثر من مرة.
ونجح محمد محسن ابو جريشة في احراز هدف الاسماعيلي الاول(48) برأسية من عرضية رائعة من عمرجمال في ظل غفله من مدافعي الاهلي.
اجري جوزيه تغييرين (65) دفعة واحدة علي أمل إدراك التعادل فدفع باحمد علي مكان احمد سمير واشرك سيد معوض علي حساب محمد صديق.
ضربة حرة مباشره لمعوض بعد يرسلها جلبرتو داخل المنطقة (68)يسددها فلافيو راسية تعلي العارضة.
ينشط خط وسط الملعب بعد تغيرات جوزيه فينطلق فلافية ة يمررر لمعوض لكنه يمررها داخل المنطقة يسطر عليها مدافعي الدروايش.
ويجري جوزيه التغيير الثالث بخروج أسامة حسني ونزول احمد حسن دروجبا (70)، ويحصل محمود النادي علي انذار لتدخله القوي مع معوض علي حدود منطقة الجزاء.
ويرد ريكارود بتغيير بخروج النادي بعدحصوله علي انذار خوفا منتعرضه للطرد ونزول احمد الجمل.
ويضيع عبد الله السعيد هدف أكيد (78) بعد انفراد من الناحية اليسري ويسددها خارج المرمي الخالي. يخرج محمد محسن (80) ويدخل مهاب سعيد بدلا منه.
يتسبب احمد الجمل البديل في ضربة جزاء(82) بعد ركله محمد بركاته بشكل عنيف ليحتسبها عصام عبد الفتاح و يعطي الجمل كارت اصفر لكن فلافيو يهدر الضربة التي ترتد من العارضة.
وتنفتح دفعات الاهلي بشكل كبير وكاد العراقي مصطفي كريم أن يضيف هدفين متتالين وينفرد عمر جمال ويسدد بعيداً عن المرمى ويخرج داريوكان وينزل المعتصم سالم (90)، ويحتسب الحكم عصام عبدالفتاح 4 دقائق وقت بدل ضائع لينتهي اللقاء بفوز غالي ومستحق للدراويش.
تشكيل الاهلي : رمزي صالح,شادي محمد,احمد السيد,وائل جمعه,محمد سمير(أحمد علي 65 ),معتز اينو,جلبرتو,احمد صديق(سيد معوض 65 ),محمد بركات,فلافيو,اسامة حسني ( أحمد فرج دروجبا 70 )
الأحتياطي : امير عبد الحميد، حسين ياسر المحمدي، هاني العجيزي.
شكيل الاسماعيلي: محمد صحبي,شريف عبد الفضيل، عبد الحميد سامي، داريو كان، محمود النادي، احمد خيري، أحمد فرج، عمر جمال، عبد الله السعيد، مصطفي كريم، محمد محسن ابو جربشة.
الاحتياطي : محمد شكري,معتصم سالم، هاني غيط، احمد الجمل، مهاب سعيد، محمد فضل، جون جامبو النيجيري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
metab
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
عدد الرسائل : 5003

مُساهمةموضوع: رد: الإسماعيلي.. رد التحية وهزم الأهلي وصعد للمركز الثاني   الجمعة فبراير 27, 2009 2:48 pm

[center][b]بهدف .. الأهلي يخرج من سيرك الدراويش بهزيمه تهز صدارته ( شاهد )



بهدف وحيد إستطاع الإسماعيلي أن يحسم القمة بينه وبين النادي الاهلي ليقترب و بقوة و بفارق نقطتين فقط من الصدارة التي يعتليها النادي الأهلي رغم خسارته و ذلك في المباراة التي جمعتهما في الجولة العشرين من بطولة الدورى .
بدأ الشوط الأول بهجوم أهلاوي لكن تعرض محمد بركات للعرقله في و حصل الأهلي علي أول أخطاء المبارة و لكن لم يستغل الخطأ لتضيع أول هجمات الاهلي .
ظهر التوتر في المبارة و تواصل الإحتكاك القوي من لاعبي الإسماعيلي مع لاعبي الأهلي في محاولة لإيقاف أي خطورة أهلاوية مبكرة .
بعد مرور عشرة دقائق بدأ الإسماعيلي في إستعادة التوازن و السيطرة علي خط الوسط بإنتشار رائع للاعبيه علي طول الملعب .
حاول ثلاثي خط الوسط الأهلاوي بركات و إينو و محمد سمير فتح مساحات في خط وسط الإسماعيلي لبداية الهجمات و تمويل خط الهجوم .
بدأ لاعبي الاهلي يحاولون صنع هجمات سريعه عن طريق محمد بركات من الجانب الأيمن و جلبيرتو من الجانب الايسر لكن الدفاع الإسماعلاوي غلق المساحات أمام الاجناب الخطيرة .
إنحصر اللعب في وسط الملعب و هدأ إيقاع المبارة وإنحصر اللعب بين التمريرات المقطوعة و الفاولات في وسط الملعب .
بدأ الإسماعيلي الزحف الهجومي علي مرمي الأهلي و كاد أن يكلف شادي محمد فريقه غالياً عند تشتيته للكرات التي غالباً ما ترتد للاعبي الإسماعيلي أمام منطقة الجزاء .
بدأ الإسماعيلي بعد مرور عشرون دقيقة في تهديد دفاع الاهلي بعد تراجع نسبي لأداء الفريق الاحمر .
في الدقيقة 29 سدد عمر جمال كرة قوية إصطدمت بقدم مدافع الاهلي و تحولت لكرة ساقطه أنقذها ببراعة رمزي صالح في أول ظهور له في المبارة .
واصل الإسماعيلي خطورته و كاد أن يحرز أبو جريشه أول الاهداف من تمريره رائعة من عمر جمال من وراء شادي محمد لكن إستطاع الفلسطيني رمزي صالح غلق المساحة أمام أبو جريشة ليسددها الاخير خارج المرمي .
رد الأهلي سريعاً علي الهجوم الإسمعلاوي المتواصل و بدأ فلافيو في النزول لوسط الملعب لصنع الهجمات و فتح المساحة أمام المتقدم محمد بركات و إينو للتسديد .
في هجمة خطيرة كاد أن يحرز أسامة حسني أول أهداف الاهلي لكن لعب كرة رأسية ضعيفه إصدمت بدفاع الإسماعيلي الذي إستطاع أن يشتتها خارج المنطقة .
في أخطر هجمات الشوط إنفرد محمد بركات بمرمي محمد صبحي من تمريره حريريه من فلافيو لكن لعبها بركات بجوار القائم الايمن لمرمي محمد صبحي لتضيع فرصة مؤكده للهدف الأول .
تتواصل الميارة و يحاول الاهلي الضغط من الأجناب عن طريق صديق و جلبيرتو لكن ينتهي الشوط دون أي أهداف .
دخل الإسماعيلي الشوط الثاني بقوة و هدد مرمي رمزي الصالح حتي نجح محمد محسن أبو جريشه في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الثاني في إستغلال قامته الطويلة و غفلة دفاع الاهلي من أن يرتقي لعرضية عمر جمال الرائعة دون رقابة و يسدد كرة رأسية تصدم بالارضد لترتد عاليه في مرمي الأهلي وسط محاوله من رمزي الصالح الذي لا يسأل عن الهدف الاول للإسماعيلي .
بعد الهدف بدأ الاهلي في فتح المبارة و بناء الهجمات علي حساب خط دفاعه الذي تأثر كثيراً بالضغط الهجومي الاهلاوي مما أعطي فرصة للاعبي الدراويش لتهديد مرمي الأهلي .
حاول الإسماعيلي تخفيف الضغط المتوقع علي دفاعه فبدأ خط وسط الفريق بتشكيل خط عرضي ضاغط مما ضيق المساحات امام لاعبي الأهلي .
دفع جوزية بسيد معوض بديلاً لأحمد صديق و أحمد علي بديلاً لمحمد سمير لينزل جلبيرتو في وسط الملعب المدافع و يلعب أحمد علي باك يمين .
لم يقدم سيد معوض المطلوب منه و ساعد في بطء الجبهة اليسري علي عكس ما قدمه جلبيرتو و قلل الضغط الدفاعي المنظم من لاعبي الإسماعيلي خطورة الاجناب التي لم تقدم العون لخط الهجوم .
إستغل الإسماعيلي التقدم الهجومي للنادي الأهلي و بدأ الثلاثي عمر جمال و مصطفي كريم و محمد محسن أبو جريشة في الضغط علي الدفاع المهلهل للنادي الاهلي و أضاع مصطفي كريم فرصتين مؤكدتين لمضاعفة النتيجة .
لم يستطع لاعبي الأاهلي إختراق الدفاع الإسمعلاوي و إقتصرت محاولات الأهلي علي التمرير القصير مما قلل من خطورة الاهلي .
دفع مانويل جوزية بأحمد حسن دروجيا بديلاً لأسامة حسني و سحب ريكاردو أبو جريشة المتألق و دفع بمهاب سعيد لتأمين خط الوسط .
لم يحصل دروجبا علي أي كرة ليشكل بها أي خطورة علي مرمي الإسماعيلي أو يقدم كرات لفلافيو .
و سط التقدم الاهلاوي تباطأ أحمد خيري في إخراج كرة من منطقة جزاءه ليحصل عليها بركات و يضربه خيري ليحصل بركات علي ضربة جزاء صحيحة وسط إعتراضات أهلاوية .
تقدم فلافيو لتسديد ضربة الجزاء و سددها في العارضة العليا و إرتدت له لكن سددها في يد محمد صبحي ضعيفه لتضيع فرصة التعادل علي النادي الأهلي .
في أخر دقائق المبارة تصدي رمزي الصالح لكرة خطيرة من تسديدة قوية كادت أن تنهي أي امل أمام الاهلي .
مرت دقائق المبارة و ظهر الإستسلام علي لاعبي الأاهلي لنتيجة المبارة و تعمد محمد صبحي تضييع الوقت و تبادل لاعبي الإسماعيلي التمريرات لتضييع الوقت قانونياً حتي أعلن عصام عبد الفتاح الذي قاد المبارة ببراعه عن النهاية و فوز الإسماعيلي بهدف وحيد .
بهذا الفوز يرتفع رصيد الإسماعيلي ل38 نقطة في المركز الثاني في إنتظار نتيجة بتروجيت و يتجمد رصيد الأهلي في الصدارة عند 40 نقطة .
المصدر أيوا كورة

حمل هدف محمد محسن ابو جريشة
[/b][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
metab
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
عدد الرسائل : 5003

مُساهمةموضوع: رد: الإسماعيلي.. رد التحية وهزم الأهلي وصعد للمركز الثاني   الجمعة فبراير 27, 2009 2:49 pm


الإسماعيلي يعرقل مسيرة الأهلي ويهزمه في الدوري العام ..

كتب: محمد جبريل –حقق فريق الإسماعيلي فوزا مستحقا على غريمه الأهلي بهدف نظيف في قمة مباريات الأسبوع العشرين من الدوري المصري مساء الخميس.

وانتزع الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 38 نقطة في حين ظل الأهلي في الصدارة برصيد 40 نقطة وله مباراة مؤجلة.

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد محسن أبو جريشة بعد ثلاث دقائق من الشوط الثاني.

ووضح تأثر الأهلي بغياب كل من محمد أبو تريكة وأحمد حسن وأحمد فتحي وحسام عاشور.

شوط متكافئ

بدأ الفريقان المباراة بقوة، وحصل لاعب الإسماعيلي أحمد خيري على بطاقة صفراء مبكرة بعد تدخل قوي مع لاعب الإسماعيلي السابق محمد بركات في الدقيقة الأولى.

وسنحت أولى الفرص الخطيرة للفريق الأحمر انتهت برأسية ضعيفة من المهاجم أسامة حسني في الدقيقة 8 لم يجد محمد صبحي صعوبة في إمساكها.

ومرة أخرى سنحت للأهلي فرصة للتقدم أولا بعدما حصل الأنجولي جيلبرتو على ركلة حرة مباشرة على يسار منطقة الجزاء ونفذها لتجد رأس مواطنه فلافيو الذي سدد أعلى المرمى في الدقيقة 19.

هدأ إيقاع اللعب بعض الشيء مع سيطرة نسبية لنادي القرن، وانحصر اللعب في وسط الملعب. وظهرت أولى الفرص الخطيرة للدراويش عندما سدد الخطير عمر جمال قذيفة من على حدود منطقة الجزاء ارتقى رمزي صالح وأخرجها بأطراف أصابعه ببراعة في الدقيقة 29.

بدأ الإسماعيلي في التكشير عن أنيابه، وسدد أحمد سمير فرج لاعب الأهلي السابق كرة قوية مرت على يمين صالح.

وأضاع محمد صلاح أبو جريشة فرصة محققة للتقدم أولا للفريق الضيف بعدما سدد "من الوضع منفردا" خارج المرمى بعد خروج في وقت مناسب من رمزي صالح.

وأضاع أسامة حسني فرصة لا تضيع بعدما سدد برأسه "داخل منطقة الستة" لتضيع فرصة الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 38.

وتحمل الدقيقة 39 أخطر فرص اللقاء على الإطلاق بعدما أرسل أسامة حسني تمريرة بينية "رائعة" إلى المنطلق بركات الذي انفرد بمحمد صبحي وسدد على يمينه "بغرابة".

سيطرة صفراء

وفاجأ اللاعب محمد محسن أبو جريشة الجميع في بداية الشوط الثاني عندما اقتنص هدف التقدم للدراويش في الدقيقة 48 برأسية متقنة من عرضية حريرية من عمر جمال وسط مشاهدة من دفاع الأهلي.

شاهد هدف المباراة الوحيد

ارتبكت خطوط الأهلي عقب تلقي الهدف المبكر، وسيطر الدراويش على منتصف الملعب في الربع ساعة الأول من الشوط الثاني.

وانطلق العراقي مصطفى كريم في هجمة "عنترية" من الجبهة اليمنى وراوغ أكثر من لاعب وحاول التسديد لكن كرته خرجت ضعيفة لتجد يدي الحارس الفلسطيني صالح.

واصل الدراويش صحوتهم، وسدد أحمد سمير فرج صاروخا لا يرد مر بجوار القائم الأيمن لحارس الفريق الأحمر.

صحوة أهلاوية

وفي محاولة لاستعادة زمام الأمور، أجرى البرتغالي مانويل جوزيه تبديلا ثنائيا بخروج كل من محمد سمير وأحمد صديق ونزول أحمد علي وسيد معوض لتنشيط وسط الملعب في الدقيقة 65.

وتأتي المرة الأولى التي بهدد فيها الأهلي مرمى محمد صبحي في الشوط الثاني في الدقيقة 67 عندما نفذ جيلبرتو ركلة حرة مباشرة حولها فلافيو برأسه لكن جملة الثنائي الأنجولي لم تسفر عن جديد.

وعزز جوزيه هجوم الأهلي بتبديل ثالث بنزول المهاجم احمد حسن فرج "دروجبا" بدلا من أسامة حسني في الدقيقة 70.

وسدد جيلبرتو ركلة حرة مباشرة من منطقة خطيرة على حدود منقطة الجزاء ذهبت إلى المدرجات.

وأهدر عبد الله السعيد فرصة محققة لإطلاق رصاصة الرحمة على الأهلي من انفراد مثالي برمزي صالح الذي خرج من مرماه في توقيت مثالي ما جعل مهاجم الإسماعيلي يتسرع في وضع الكرة خارج مرمى في الدقيقة 78.

وحصل الأهلي على فرصة ذهبية لتعديل النتيجة بعد أن احتسب الحكم عصام عبد الفتاح ركلة جزاء بعد تدخل من أحمد الجمل على محمد بركات انبرى لها الأنجولي فلافيو الذي سدد في العارضة بقوة لترتد الكرة إليه ويسددها مرة أخرى ولكن في هذه المرة في يد محمد صبحي.

وأضاع مصطفى كريم فرصة "ذهبية" عندما استلم عرضية أكثر من رائعة من الدولي عمر جمال ليسدد العراقي خارج الشباك بعيدا عن المرمى الخالي في الدقيقة 88.

وتبعها عمر جمال بتسديدة "غريبة" أخطأت المرمى من الوضع منفردا، وتألق رمزي صالح بعدما تصدى لتسديدة قوية من اللاعب عبد الله السعيد في الدقيقة 92.

لم تشهد الدقائق القليلة المتبقية جديد لتنتهي المباراة بفوز الدراويش بهدف نظيف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
metab
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
عدد الرسائل : 5003

مُساهمةموضوع: رد: الإسماعيلي.. رد التحية وهزم الأهلي وصعد للمركز الثاني   الجمعة فبراير 27, 2009 2:51 pm

تشكيل وتغييرات جوزيه يعيدان الحياة للدوري المصري بفوز "مستحق" للإسماعيلي على الأهلي بهدف




حقق النادي الاسماعيلي فوزاً مستحقاً على حساب النادي الأهلي بهدف دون مقابل سجله محمد محسن أبو جريشة لتعود الحياة من جديد للدوري المصري بعدما أصبح الفارق بين الأهلي والاسماعيلي نقطتين فقط وإن كان للأهلي مباراة مؤجلة مع الأوليمبي.
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد شوط أول جيد المستوى شهدت بدايته مستوى فني متوسط انقلب على النقيض تماماً في نصفه الثاني بعدما لاحت الكثير من الفرص للفريقين.
بدأ النادي الأهلي اللقاء بتشكيل مفاجيء وغريب حيث لعب رمزي صالح في حراسة المرمى وفي الدفاع الثلاثي أحمد السيد وشادي محمد ووائل جمعة وفي الجانب الأيمن أحمد صديق والأيسر جيلبرتو وفي والسط محمد سمير ومعتز اينو وأمامهما الثلاثي محمد بركات وفلافيو أمادو وأسامة حسني.
البداية شهدت أول إنذار لأحمد خيري بعد مرور 30 ثانية فقط قبل أن تشهد البداية الأهلاوية القوية حيث بدأ الأهلي بكرة عرضية ممتازة من جيلبرتو بإتجاه أسامة حسني في الدقيقة السابعة إلا أن رأسية حسني لم تشهد التركيز المطلوب لتتهادى في يد محمد صبحي.
بعدها تسيد الاسماعيلي المباراة ولكن بلا خطورة حقيقية حتى وصلت المباراة للدقيقة الثلاثين حيث سدد عمر جمال كرة قوية تصطدم بأحمد السيد وتغير اتجاهها ليقابلها رمزي صالح بتصدي رائع لتخرج الكرة لركنية.
بعدها بدقيقتين يتلقى محمد محسن أبو جريشة كرة بينية ممتازة من عمر جمال إلا أن أبو جريشة لعب الكرة بجوار القائم ليعود بعدها بدقيقة أحمد سمير فرج ليسدد صاروخ إلا أن الكرة تمر بجوار القائم.
وبعود الأهلي للمباراة مجدداً عندما مرر فلافيو كرة بينية ممتاز في الدقيقة 37 لأسامة حسني الذي ترك الكرة تمر بدلاً من أن يتسلمها لينفرد ثم يعود ليمرر لإينو الذي سدد الكرة بعيداً.
ويرسل بركات كرة عرضية رائعة بإتجاه أسامة إلا أن الأخيرة لعبها رأسية سيئة للغاية قبل أن يتباطأ في متابعة الكرة ليشتتها داريو كان, بعدها يرسل أسامة بينية رائعة لبركات قبل النهاية بدقائق قليلة الذي انفرد بمحمد صبحي إلا أن بركات يسدد الكرة خارج الملعب لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
مع بداية الشوط الثاني لم يدفع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي بأي تغيير لينشط الملعب خاصة بعد المستوى الهزيل الذي ظهر عليه أسامة حسني في خط الهجوم الأهلي.
وجاء الهدف الأول سريعاً من الجانب النادي الاسماعيلي عن طريق محمد محسن أبو جريشة الذي تلقى كرة عرضية ارتقى لها وسط حراسة كل المدافعين بشكل غريب للغاية ليسجل هدف لا يلام عليه رمزي صالح على الإطلاق.
ويبدأ النادي الاسماعيلي في اهدار كم غير عاد من الانفرادات الصريحة بمرمى رمزي صالح حيث أهدر مصطفى كريم انفرادين كاملين كما أهدر عبد الله السعيد إنفراد أخر.
ويبدأ جوزيه في إجراء أول التغييرات بعد مرور 20 دقيقة كاملة من زمن الشوط الثاني عندما دفع بسيد معوض وأحمد علي بدلاً من أحمد صديق ومحمد سمير ليلعب جيلبرتو في الوسط بجوار اينو ويلعب علي في الجانب الأيمن ومعوض في الأيسر.
ولم تثمر التغييرات عن أي خطورة ملحوظة في صفوف النادي الأهلي وبدا واضحاً وجود ثغرة كبيرة في وسط الملعب سواء للغيابات الكثيرة أو لعدم تمكن اينو وجيلبرتو من فرض سيطرتهما في مواجهة خيري وعبد الله السعيد وعمر جمال.
وفي الدقيقة 38 ينجح بركات بذكاء في خطف ضربة جزاء صحيحة عندما استثمر خطأ أحمد خيري في استلام الكرة ليحصل منه على ضربة جزاء صحيحة تقدم لها فلافيو إلا أن كرته ترتد من العارضة لتضيع فرصة التعادل.
ويمر الوقت ولاعبو الأهلي عاجزين عن مواجهة لاعبي الاسماعيلي ليطلق عصام عتبد الفتاح صافرة نهاية اللقاء معلناً عن فوز الاسماعيلي بهدف دون مقابل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
metab
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
عدد الرسائل : 5003

مُساهمةموضوع: رد: الإسماعيلي.. رد التحية وهزم الأهلي وصعد للمركز الثاني   الجمعة فبراير 27, 2009 2:52 pm

الأهلى يخسر من الإسماعيلى صفر/1



فى مباراة جيدة المستوى فقد الأهلى 3 نقاط ثمينة على إثر خسارته أمام الإسماعيلى صفر/1 ليستمر الأهلى فى تصدره لقمة المسابقة برصيد 40 نقطة فيما يرتفع رصيد الإسماعيلى الى 38 نقطة ..

أضاع الأهلى أكثر من فرصة للتهديف من بينها هدف مؤكد لمحمد بركات فى الشوط الأول ثم ضربة جزاء لفلافيو فى الشوط الثانى اصطدمت بالعارضة .. وتخلى عامل التوفيق عن الاهلى فى العديد من الفرص التى أتيحت له .. ووضح بشدة تأثر الأهلى بغياب نجومه الكبار محمد أو تريكه وأحمد حسن وأحمد فتح وحسام عاشور .. لظروف الإيقاف والإصابة ..

تشكيل الأهلى :

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من رمزى صالح فى حراسة المرمى وشادى محمد ووائل جمعه وأحمد السيد فى الدفاع ومحمد سمير ومعتز إينو ومحمد بركات فى الوسط وجيلبرتو فى اليسار وأحمد صديق فى اليمين وفلافيو وأسامه حسنى فى الهجوم .. ولعب أحمد على وسيد معوض وأحمد حسن دروجبا بدلاً من محمد سمير وأحمد صديق وأسامه حسنى ..

الشوط الأول

لم تمر دقيقة واحدة من المباراة الا ويحصل أحمد خيرى على كارت أصفر للخشونة مع محمد بركات الذى انطلق بالكرة فى وسط ملعب الإسماعيلى بعدها يتوقف اللعب لسقوط جيلبرتو بعدما التحم بقوة مع الموزمبيقى داريو لاعب الإسماعيلى ..

بعدها يبدأ الأهلى فى تنظيم صفوفه وكاد أسامه حسنى يسجل الهدف الأول لفريقه من عرضية جيلبرتو ولكنه يلعب الكرة برأسه ضعيفة فى يد محمد صبحى حارس مرمى الإسماعيلى .. تهدأ المباراة وينحصر اللعب فى وسط الملعب ومن هجمة منظمة للأهلى بين أسامه حسنى ومحمد بركات يلعب الأخير الكرة الى فلافيو أمام منطقة مرمى الإسماعيلى ولكن عصام عبد الفتاح حكم المباراة يحتسب تسلل على فلافيو ..

يبحث الأهلى عن هدف التقدم ويركز الأهلى محاولاته عن طريق جيلبرتو فى الجبهة اليسرى ويسدد معتز إينو قوية فوق العارضة من تمريرة أسامه حسنى .. ويلجأ الإسماعيلى للعنف لإيقاف خطورة لاعبى الأهلى خاصة محمود النادى الذى التحمن مع أكثر من لاعب من الأهلى .. وفى الدقيقة 30 يتألق رمزى صالح حارس مرمى الاهلى ويتصدى لتسديدة رائعة من عمر جمال ويخرج الكرة بجوار القائم .. ويسدد أحمد سمير فرج قوية تمر بجوار مرمى الأهلى .. وفى الدقيقة 34 يلعب عمر جمال كرة بينية لمحمد صلاح أبو جريشه فى منطقة المرمى يلعب الأخير الكرة تمر بجوار القائم ..

وفى الدقيقة 38 ينطلق محمد بركات من الناحية اليمنى ويلعب عرضية لأسامه حسنى الذى يسدد فى جسم داريو وترتد الكرة الى معتز إينو ويسدد فى يد محمد صبحى .. وفى الدقيقة 39 يضيع محمد بركات هدف مؤكد لصالح الأهلى بعدما تسلم الكرة فى منطقة مرمى الإسماعيلى وينفرد بمحمد صبحى ولكنه يلعب الكرة بجوار القائم .. ينطلق أحمد صديق من الناحية اليمنى ويلعب عرضية يخرج محمد صبحى من مرماه ويمسك الكرة .. ويحتسب عصام عبد الفتاح حكم المباراة 3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع يطلق بعدها الحكم صفارته معلناً انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبى ..

الشوط الثانى

هدف الإسماعيلى .. فى الدقيقة 4 يحرز محمد محسن أبو جريشه الهدف الأول للإسماعيلى من عرضية عمر جمال لتدخل الكرة المرمى على يسار رمزى صاح .. ويرد الأهلى بهجمة سريعة لمحمد بركات الذى يتوغل بين دفاعات الإسماعيلى ويراوغ اكثر من لاعب ولكن دفاع الإسماعيلى يشتت الكرة .. وتستمر محاولات الأهلى لبحث عن هدف التعادل ويسدد معتز إينو قوية تصطدم بدفاع الإسماعيلى .. وفى الدقيقة 16 ينطلق عمر جمال ويلعب كرة يمسكها رمزى صالح .. ويطلق أحمد سمير فرج تسديدة قوية تمر بجوار القائم الأيمن لرمزى صالح ..

وفى الدقيقة 19 يجرى الأهلى تغييرين بنزول أحمد على وسيد معوض بدلاً من محمد سمير وأحمد صديق .. ويتبع ذلك تغيير داخل الملعب حيث لعب سيد معوض فى الجبهة اليسرى .. وانتقل جيلبرتو الى وسط الملعب .. وكاد فلافيو يحرز هدف التعادل للاهلى من ضربة رأس قوية من تمريرة رائعة من جيلبرتو فى الدقيقة 22 ولكن الكرة تخرج فوق المرمى ..

يحاصر الاهلى الاسماعيلى فى وسط ملعبه وتزداد خطورة هجمات الأهلى .. وفى الدقيقة 25 يجرى الاهلى تغييره الثالث بنزول أحمد حسن دروجبا بدلاً من أسامه حسنى .. وأخيراً يخرج عصام عبد الفتاح حكم المباراة الكارت الأصفر لمحمود النادى بعد عرقلته لسيد معوض .. ويجرى الإسماعيلى تغييره الأول بنزول أحمد الجمل بدلاً من محمود النادى .. ويضيع عبد الله السعيد هدفاً مؤكداً لصالح الإسماعيلى حيث يضع الكرة بجوار القائم الأيمن لمرمى رمزى صالح .. ويجرى الإسماعيلى تغييره الثانى بنزول مهاب سعيد بدلاً من محمد محسن أبو جريشه ..

وفى الدقيقة 37 يحتسب عصام عبد الفتاح حكم المباراة ضربة جزاء لصالح محمد بركات بعدما تعرض للضرب داخل منطقة المرمى من أحمد خيرى الذى يحصل على كارت أصفر .. ويحصل أحمد الجمل على كارت اصفر للاعتراض على الحكم .. ويتصدى فلافيو لضربة جزاء ويسدد قوية ترتطم بالعارضة وترتد اليه مرة أخرى ويسدد فى يد محمد صبحى ..

ويضيع مصطفى كريم هدفاً لصالح الإسماعيلى من عرضية مهاب سعيد وتخرج الكرة بجوار القائم .. وتستمر محاولات الأهلى للبحث عن هدف التعادل .. ويسدد عمر جمال قوية فوق المرمى .. ويلعب فلافيو ضربة رأس قوية من ركنية جيلبرتو ولكنها تمر فوق المرمى .. ويتصدى رمزى صالح لتسديدة قوية من جانب عبد الله السعيد ويحتسب عصام عبد الفتاح حكم المباراة 4 دقائق وقت بدل ضائع يجرى خلالها الإسماعيلى تغييره الثالث بنزول معتصم سالم بدلاً من داريو أطلق بعدها صفارته معلناً فوز الإسماعيلى 1/صفر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
metab
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
عدد الرسائل : 5003

مُساهمةموضوع: رد: الإسماعيلي.. رد التحية وهزم الأهلي وصعد للمركز الثاني   الجمعة فبراير 27, 2009 2:54 pm


عرش الأهلي يهتز بالخسارة امام الدراويش.. ورمزي صالح مكسب اللقاء الوحيد

واصل الأهلي عروضه السيئة وفقده للنقاط الثلاثة أمام الدراويش على إستاد القاهرة ليبقى الأهلي بنفس رصيده من المباريات السابقة برصيد 40 نقطة ليهتز عرشه في المركز الأول وإقتراب منافسه له في إنتظار مباريات الغد وخاصة مباراة بتروجيت أمام المقاولون العرب، والإسماعيلي في المركز الثاني برصيد 38 نقطة.





الشوط الأول:

بدأت المباراة الأهلي والإسماعيلي الضيف بضغط سريع من النادي الأهلي أثمرت عن فاول في الدقيقة الأولى من اللقاء بعد تدخل عنيف من أحمد خيري على محمد بركات أدت إلى أشهار حكم اللقاء عصام عبد الفتاح الكارت الأصفر الأول في المباراة.

وشهدت الدقائق الأولى في المباراة بضغط من لاعبي الدراويش وسط تمريرات خاطئة من لاعبي الأهلي في منطقة الوسط، ومع الدقيقة الثامنة رفع الأنجولي جيلبرتو كرة عرضية داخل المنطقة إلى أسامة حسني التي سددها برأسه في يدي الحارس محمد صبحي وسط إعتراض فلافيو الذي كان قريبا منه بغية تمرير الكرة له.

وبعد مرور الوقت بدأ الأهلي في السيطرة على مجريات الأمور وظهرت فعاليته، وتسبب وائل جمعة في فاول خطير على حدود المنطقة من الناحية اليسرى بعد تدخل في قدم سمير فرج، وأبعد الكرة دفاع الأهلي بعد تصدي اللاعب عبد الله السعيد للضربة الحرة.

وبدأ رقيب فلافيو اللاعب داريو كان في اللجوء للخشونة مع الأنجولي لإيقاف خطورته ونشاطه في قيادة خط الهجوم، وقام المعتز بالله إينو بتسديد كرة قوية أعلى العارضة بعد فشل أسامة حسني من إستغلال الكرة والتوغل داخل المنطقة ليرجع الكرة لإينو.

وكاد شادي محمد أن يكلف فريقه هدفا عندما أفلتت الكرة من على وجه قدمه أثناء إبعاده الكرة، إلا أن وائل جمعة تدارك الموقف وأبعد الكرة لخارج الملعب، ومع الدقيقة 23 تدخل اللاعب محمود النادي بشكل عنيف مع الظهير الأيسر جيلبرتو من الخلف ليحتسب الحكم مخالفة لصالح الأهلي.

ولم يظهر كلا الحارسين خلال الشوط الأول حيث أن الكرة تمركزت في معظم فترات اللقاء عند منطقة الوسط، وأشعل لاعب خط والوسط المدافع في تلك المباراة محمد سمير حماس الجماهير القليلة التي حضرت المباراة بعد مرر الكرة بين أرجل اللاعب عمر جمال بمنتهى السلاسة وكل ثقة.

ومع الدقيقة 30 ذكرنا إسم رمزي صالح الفلسطيني لأول مرة بعد تصديه لكرة سريعة من اللاعب عمر جمال الذي سدد الكرة من على الحدود، لكن الحارس المتألق يحولها إلى ضربة ركنية، وعاد كابتن الفريق شادي محمد ليخطئ مجددا بعد التباطؤ في إخراج الكرة من أمام محمود النادي بعد دخوله داخل منطقة الـ18 ليحولها إلى ضربة ركنية، ثم عاد وأخطا في الكرة فبدلا من إبعاد الكرة لمنتصف الملعب أخرجها إلى ركلة ركنية مرة أخرى.

وبدأ الدراويش في العودة للقاء مرة أخرى والسيطرة على خط الوسط وتمرير الكرات دون معانا أو ضغط من لاعبي الأهلي عليهم، ومع الدقيقة 38 إنطلق محمد بركات في هجمة مرتدة وحولها عرضية إلى أسامة حسني وهو قريب من القائم ليسددها برأسه في الأرض ليبعدها المافع داريو كان لم أن يلحقها أسامة حسني مرة أخرى لتصل إلى معتز إينو التي يسددها بقوة لكن في يدي الحارس.

وعاد أسامة حسني يمرر كرة جميلة إلى الجانب الأيمن لمحمد بركات الذي توغل بالكرة وسددها في الزاوية البعيدة على يمين الحارس لكنها تمر بجوار القائم لتضيع كرة أخرى من النادي الأهلي في الشوط الأول.

ومرت الدقائق بعدها في تبادل الهجمات لكن دون خطورة حقيقية على المرميين، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من الجانبين..

الشوط الثاني:

لم يشهد الشوط الثاني أي تغيير من جانب الفريقان، ومع الدقيقة الثانية إبتعد جيلبرتو بالكرة من الجانب الأيسر وأرسل ركلة متقنة لكن لم يستقبلها أحد من المهاجمين.

وتوغل أحمد سمير فرج وراوغ أحمد صديق وأخرجها وائل جمعة الكرة إلى ركنية، ومع الركنية في الدقيقة 4 تصدى للركنية عمر جمال ورفعها في منتصف المرمى ليرتقي لها محسن ابو جريشة في حراسة 4 لاعبين من الأهلي ليسددها برأسة على يسار الحارس رمزي صالح معلنا عن الهدف الأول في اللقاء.

ومع الهدف إندفع الأهلي للأمام في سعيا في إدراك التعادل وساد التوتر على أداء لاعبيه، وفي المقابل بدأت الثقة تظهر على أداء الدراويش في التمريرة والمراوغة، ولم يشفع الهدف في تراجع الإسماعيلي للخلف، بل بادل الأهلي في هجماته.

وحافظ الإسماعيلي على ثبات مدافعيه بالخلف وعدم التقدم للأمام خوفا من هجمة مرتدة أو سرعة محمد بركات في الإختراق، وإحتسب الحكم الرابع تسلل على جيلبرتو بعد تمريرة من محمد بركات له في الجانب الأيسر.

وأجبرت هجمات الإسماعيلي لاعبي الأهري في الرجوع للوراء للدفاع، ولقطت كاميرا المباراة إجراء عمليات الإحماء لكلا من أحمد علي وسيد معوض. وفي اللحظة الأخير أبعد محمد صحبي الكرة من على رأس فلافيو بعد عرضية متقنة من الجهة اليسرى.

وفرض الإسماعيلي سيطرته بالعديد من الكرات وعد ضغط لاعبي الوسط للاهلي على الكرات، وتخطى مصطفى كريم ثلاث لاعبين وإخترق لداخل المنطقة وحاول تسديد الكرة إلا أنه فقد توازنه ولم ويلمس الكرة، وفي هجمة تالية خرج رمزي صالح من المرمى للحاق بالكرة قبل إنفراد الإسماعيلي بها.

وسدد أحمد سمير فرج الكرة في الدقيقة 19 من خارج المنطقة إلا أنها مرت بجوار القائم، ثم إحتسب الحكم عبد الفتاح فاول على لاعبي الإسماعيلي، وشهدت نفس الدقيقة خروج محمد سمير ونزول أحمد علي الظهير الأيمن، وخروج أحمد صديق ونزول سيد معوض.

وأخرج محمد صبحي الكرة بعد ضربة ركنية من جيلبرتو من الجهة اليمنى إنتهت بفاول على وائل جمعة، ومن فاول في الجهة اليسرى رفع جيلبرتو الكرة على رأس فلافيو الذي سددها لكن علت القائم لتضيع كرة أخرى للاعبي الأهلي.

وإحتسب الحكم إنذار ضد محمود النادي بعد عرقلة لسيد معوض من الجهة اليسرى في الدقيقة 26، ووصلت الكرة من الفاول لداخل المنقطة ليحولها الدفاع إلى ركنية، وشهدت الدقيقة نزول أحمد حسن دروجبا بدلا من اسامة حسني لنتهي تبديلات اللقاء من جانب النادي الأهلي.

ومع الدقيقة 28 نزل اللاعب أحمد الجمل بدلا من محمود النادي الحاصل على كارت أصفر في اللقاء، وحصل الأهلي على فاول في الدقيقة 30 أمام المرمى على حدود المنطقة، وسددها جيلبرتو بعيدة جدا عن المرمى.

وهدد الإسماعيلي المرمى بشكل قوي بعد تمريرة سحرية إلى مصطفى كريم في الـ18 ليخرج رمزي من مرماه ويسقطها اللاعب العراقي في فوقه لكن تخرج خارج الملعب في الدقيقة 33، وبعدها بدقيقة ينزل مهاب سعيد بدلا من محمد محسن أبو جريشة.

وإحتسب الحكم ضربة جزاء لمحمد بركات بعد إعاقته من اللاعب أحمد خيري من داخل المنطقة، وأشهر الحكم كارت أصفر للاعب أحمد الجمل بسبب الإعتراض في الدقيقة 38، وأضاعة تلك الضربة فلافيو بعد إصطدامها بالعارضة وتصدي محمد صبحي للتسديدة التي تليها من نفس اللاعب.

وفي الدقيقة 43 أضاع مصطفى كريم كرة أكيد بعد كرة عرضية زاحفة من الناحية اليمنى من اللاعب مهاب سعيد لينفرد بالحارس، لكن العراقي سددها بالخارج.

وعاد عمر جمال للإنفارد بالحارس بعد توهان من المدافعين وتركه وحيدا، لكنه سددها بجوار القائم بشكل سريع ليرفع الحرج عن النادي الأهلي ويفوز بهدف وحيد في اللقاء، وتجاهل الحكم تباطؤ الحارس محمد صبحي في العديد من الكرات وعدم إشهار الكارت الأصفر أكثر من مرة.

وتصدى رمزي صالح "المكسب الوحيد في اللقاء" لكرة أخرى بعد تسديدة من عبد الله السعيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وخرج اللاعب داريو كان بدلا من المعتمص سالم لتضييع الوقت المتبقي من اللقاء.

وإنتهت المباراة بهدف نظيف للدراويش بعد أهدار العديد من الأهداف من قبل النادي الأهلي في الشوط الثاني، والعديد من الهجمات للدراويش في الشوط الثاني بعد نصبه للسيرك على لاعبي الأهلي، ليواصل الأهلي فقده للنقاط وإهتزاز عرشه في المركز الأول.

[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
metab
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
عدد الرسائل : 5003

مُساهمةموضوع: رد: الإسماعيلي.. رد التحية وهزم الأهلي وصعد للمركز الثاني   الجمعة فبراير 27, 2009 2:56 pm


الإسماعيلي يعيد الحياة للدوري بالفوز على الأهلي










رمزي صالح في أول ظهور له بالدوري
أعاد الإسماعيلي المنافسة على لقب الدوري الممتاز إلى الحياة بعدما أسقط مضيفه الأهلي بهدف مساء الخميس في قمة المرحلة الـ20 من البطولة.

فقد قلص الدراويش الفارق مع الأهلي على القمة إلى نقطتين، إذ توقف رصيد الفريق الأحمر عند 40 نقطة، ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني .. وللشياطين الحمر مباراة مؤجلة.

وقاد محمد محسن أبو جريشة الإسماعيلي لخطف الفوز إذ سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49 بكرة رأسية عكست مشاكل دفاع الأهلي منذ بداية الموسم.

وانتقم الإسماعيلي من خسارته بهدف من الأهلي في الذهاب خلال المباراة التي شهدت العديد من المشاكل الأمنية بسبب الجماهير.

وشهد اللقاء حضورا جماهيريا أقل من المنتظر خاصة من جانب الأهلي .. وأهدر الأنجولي فلافيو أمادو ركلة جزاء للفريق الأحمر في الدقيقة 83 حصل عليها محمد بركات.

شارك رمزي صالح في مرمى الأهلي على حساب أمير عبد الحميد، وبخلاف الهدف تصدى الحارس الفلسطيني لعدة فرص لصالح الدراويش.

ودفع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بالمدافع محمد سمير في وسط الملعب بجوار معتز إينو، ليعوض غياب أحمد حسن وأحمد فتحي وحسام عاشور.

فيما ظل محمد فضل على مقاعد بدلاء الإسماعيلي، واحتل الثنائي محمد محسن أبو جريشة والعراقي مصطفى كريم خط هجوم الدراويش.

ودفع المدير الفني البرازيلي ريكاردو بأسماء شابة في الإسماعيلي إذ ظهرت وجوها مثل محمود النادي وعبد الحميد سامي في التشكيل الأساسي.

هجمات متبادلة

تقاسم الأهلي والإسماعيلي الفرص في شوط المباراة الأول، إذ أهدر الفريقان فرصتين حقيقتين للتسجيل.

انتظر الفريقان 30 دقيقة حتى بدأ حارسا المرمى في الظهور، وكان عمر جمال كلمة السر في هجوم الإسماعيلي، ولعب محمد بركات ذات الدور مع الأهلي.

فقد أطلق عمر جمال قذيفة بعيدة المدى حولت طريقها في الهواء، لكن رمزي صالح ردها بنجاح فذهبت الكرة إلى ضربة ركنية.






هدف ثمين للدراويش
وبعدها بثلاث دقائق، مرر جمال كرة غالطت شادي محمد ووائل جمعة لتضع محسن أبو جريشة في مواجهة رمزي، لكن تسديدة المهاجم العائد من تجربة احتراف في الصين حادت عن قائم الأهلي الأيمن.

وأدخل محمد بركات الأهلي في المباراة بانطلاقة في الدقيقة 38 من الجانب الأيمن، أرسل منها عرضية إلى أسامة حسني أخفق الأخير في السيطرة عليها، ليبعدها المدافع الموزمبيقي داريو كان خارج الملعب.

وفي لقطة طبق الأصل من هدفه بمرمى الإسماعيلي في الدور الأول، تسلم بركات بينية من حسني داخل منطقة الجزاء، لكن النجم الدولي سددها خارج الملعب.

تفوق إسمعلاوي

بدأ الإسماعيلي الشوط الثاني باندفاع هجومي، ما أثمر عن هدف السبق الذي سجله أبو جريشة برأسية ارتقى إليها قبل وائل جمعة.

ولجأ جوزيه إلى مقاعد البدلاء، فدفع بالظهيرين سيد معوض وأحمد علي على حساب محمد سمير وأحمد صديق .. كما اشترك أحمد حسن فرج بدلا من أسامة حسني.

انتقل جيلبرتو إلى وسط الملعب بجوار إينو، فيما تولى معوض مركز الظهير الأيسر مقابلا لأحمد علي، ما حسن من أداء الأهلي الهجومي لدقائق.

وحاول الثنائي الأنجولي تكرار سحر الركلات الثابتة، لكن رأسية فلافيو من عرضية جيلبرتو ارتقت على عارضة محمد صبحي.

وأهدر فلافيو ركلة جزاء حصل عليها محمد بركات من أحمد خيري إذ ارتدت الكرة من العارضة.

لكن الإسماعيلي عاد للمباراة مجددا، وانفرد عبد الله السعيد بعد تمريرة ثنائية مع أحمد سمير فرج، لكن تصويبة صانع اللعب الشاب جانبها التوفيق.

واكتسح الدراويش أصحاب الأرض بعدة فرص خطرة في الدقائق الأخيرة من المباراة، لتنتهي القمة بفوز الإسماعيلي بهدف ثمين.


شاهد هدف الإسماعيلي في مرمى الأهلي .. وركلة جزاء فلافيو المهدرة

[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإسماعيلي.. رد التحية وهزم الأهلي وصعد للمركز الثاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lashella :: المنتديات الرياضية :: منتدى أخبار الكرة المصرية-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» صور ارواب التخرج وملابس الحفلات وجميع الموديلات –ارواب للدكتوراة وارواب للماجيستير بأسعار منافسة 01200561116
اليوم في 2:48 pm من طرف ناناجمس

» يونيفورم ununiform ينيفورم 3m لجميع انواع الزى الرسمى (زى موحد ) 01200561116
اليوم في 12:37 pm من طرف ناناجمس

» شركات 3A لتصنيع اليونيفورم بكافة التخصصات بالفنادق والمصانع وشركات الامن والمستشفيات
أمس في 3:47 pm من طرف ناناجمس

» (3A)لجميع انواعuniformاليونيفورم01200561116–0233354889–Uniforms Company in Egypt
أمس في 3:26 pm من طرف jakleen

» سعر روب التخرجGraduatioو الكابات والاوشحة01200561116–0233354889
أمس في 2:00 pm من طرف jakleen

» شركة 3A لتوريد الزي المدرسي وارواب التخرج واليونيفورم لاي دولة باسعار
الإثنين سبتمبر 18, 2017 2:39 pm من طرف ناناجمس

» ثوب التخرج للجامعات و المدارس01003358542 – 01200561116(ارواب_قبعات_اوشحة)
الإثنين سبتمبر 18, 2017 2:39 pm من طرف jakleen

» أفضل شركات اليونيفورم ununiform 3A فى مصر - اليونيفورم الفنادق- يونيفورم المستشفيات – يوينيفورم المصانع – شركات الامن والنظافة
الإثنين سبتمبر 18, 2017 1:16 pm من طرف ناناجمس

» افضل شركة يونيفورم(3A) لجميع انواع اليونيفورم_شركات يونيفورم بمصر01200561116
الإثنين سبتمبر 18, 2017 1:10 pm من طرف jakleen

» شركة3Aنصنع جميع انواع اليونيفورم_مستشفيات_أمن_مطاعم_فنادق_مصانع_مدارس_ارواب تخرج
الأحد سبتمبر 17, 2017 3:47 pm من طرف jakleen

» شركة 3A لتوريد الزي المدرسي وارواب التخرج واليونيفورم لاي دولة باسعار
الأحد سبتمبر 17, 2017 2:05 pm من طرف ناناجمس

» 3Aلتصنيع ملابس التخرجGraduationللجامعات والمدارس(ارواب التخرج_الأوشحة_الكابات)
الأحد سبتمبر 17, 2017 1:46 pm من طرف jakleen

» افضل شركة يونيفورم ( 3A ) اكبر شركة فى مصر لجميع انواع اليونيفورم 01200561116
الأحد سبتمبر 17, 2017 12:27 pm من طرف ناناجمس

» محلات بيع ارواب و قبعات واوشحه التخرجGraduationفي مصر01003358542 – 01200561116
السبت سبتمبر 16, 2017 1:37 pm من طرف jakleen

» محلات بيع ارواب و قبعات واوشحه التخرجGraduationفي مصر01003358542 – 01200561116
السبت سبتمبر 16, 2017 1:34 pm من طرف jakleen

» محلات بيع ارواب و قبعات واوشحه التخرجGraduationفي مصر01003358542 – 01200561116
السبت سبتمبر 16, 2017 1:27 pm من طرف jakleen

» مصنع يونيفورم فنادق,امن,مستشفيات,مطاعم(شركه يونيفورم بمصر)Uniforms Company in Egypt
السبت سبتمبر 16, 2017 12:46 pm من طرف jakleen

» شركة يونيفورم 3A لارواب التخرجGraduationللجامعات و المدارس01003358542–01200561116
الإثنين سبتمبر 11, 2017 3:57 pm من طرف jakleen

» 01200561116مصنع يونيفورم فنادق,امن,مستشفيات,مطاعمUniforms Company in Egypt
الإثنين سبتمبر 11, 2017 3:18 pm من طرف jakleen

» ثوب التخرج للجامعات و المدارس01003358542 – 01200561116(ارواب_قبعات_اوشحة)
الأحد سبتمبر 10, 2017 12:03 pm من طرف jakleen

الوقت الذى استغرقته بالموقع أحلــى شلة لكل الشلـــــة


الموضوعات المكتوبة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع 


Powered by © ahlamontada ® Version 3.8.6Copyright ©2000 - 2014,
Jelsoft Enterprises Ltd.Search Engine Friendly URLs by © phpBB2 3.5.1
©2014,a7lashella, Inc.