a7lashella

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف نفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وسنسعد بذلك فى منتديات أحلى شلة .


نورتوا المنتدى
يسعدنا أن تنضم إلى أسرتنا بالتسجيل
للتسجيل فى مـنـتـديــات أحلى شلة
و إذا كنت مسجل لدينا لا تبخل علينا بالدخول



 
الرئيسيةHomeالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاهلي يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع بترول اسيوط في الدوري الممتاز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
metab
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
عدد الرسائل : 5003

مُساهمةموضوع: الاهلي يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع بترول اسيوط في الدوري الممتاز   الخميس مارس 05, 2009 2:14 am


واصل النادي الاهلي متصدر الدوري الممتاز نزيف النقاط للاسبوع الثالث علي التوالي وسقط في فخ التعادل الايجابي 2-2 امام مضيفه بترول اسيوط في الأسبوع الحادي والعشرين.

وكان الاهلي قد فشل في تحقيق أي فوز في الاسبوعين الماضيين حيث تعادل مع بتروجيت في السويس وخسر امام الاسماعيلي بالقاهرة.

ورفع الاهلي رصيده الي 41 نقطة يحتل بها المركز الاول في الترتيب، كما رفع بترول اسيوط رصيده الي 25 نقطة ليرتقي الي المركز التاسع.

وتقدم الانجولي امادو فلافيو اولا للضيوف في الدقيقة 21 قبل أن يحرز بترول أسيوط هدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة من الشوط الاول عن طريق كل من وائل جمعة مدافع الأهلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 45 وهنري اكيلي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني تمكن احمد حسن من ادراك التعادل للاهلي في الدقيقة 33.

وشهد الشوط الاول العديد من الأحداث علي رأسها لعب القطري حسين ياسر المحمدي كأساسي مع الاهلي من بداية اللقاء ولكن تم تغييره في الدقيقة 36 وحل هاني العجيزي بديلا عنه، بالاضافة الي طرد احمد علي لاعب الاهلي ايضا في الدقيقة 29.

بداية المباراة جاءت هادئة من الفريقين حتى الدقيقة 11 والتي شهدت أول تهديد لأصحاب الأرض علي مرمي الفلسطيني رمزي صالح.

وأطلق عطية صابر تصويبة قوية من احدي الضربات الحرة المباشرة ولكن الحارس الفلسطيني تمكن من التصدي لها بثبات.

احتاج الأهلي لعشر دقائق كاملة لكي يبادل بترول أسيوط الهجمات ولكن لاعبي الفريق الأحمر ردوا بايجابية بالغة حيث تمكن فلافيو من خطف الهدف الأول بضربة رأسية متقنة بعد كرة عرضية من مواطنه جيلبرتو.

واضطر الأهلي لإكمال المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه الشاب احمد علي في الدقيقة 29 نتيجة حصوله علي انذارين.

وانقذ رمزي مرماه في مناسبتين متتاليتين، حيث انقذ مرماه اولا من تسديدة صابر القوية ثم انقذ انفرادا صريحا من جمعة مشهور.

والغي حكم اللقاء محمد فاروق هدفا لبترول اسيوط في الدقيقة 33 أحرزه سيد عبدالمغني من ضربة حرة غير مباشرة لم يلمسها أي من لاعبي الفريقين وهي في طريقها للمرمي.

واضاع هاني عبدالله هدفا محققا للبترول في الدقيقة 41 عندما اطاح بالكرة فوق المرمي بغرابة شديدة وهو علي بعد امتار قليلة منه.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع نهاية الشوط بتقدم الاهلي، تمكن اصحاب الارض من احراز هدفين متتاليين في الثواني الاخيرة للشوط.

حيث تولي جمعة مدافع الاهلي اولا مسؤولية احراز التعادل للبترول بعدما وضع الكرة برأسه بطريقة الخطأ في مرمي فريقه في الدقيقة الاخيرة من الوقت الأصلي.

ثم تبعه اكيلي بضربة رأسية اخري في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لينتهي الشوط بتقدم البترول 2-1.

جاءت بداية الشوط الثاني استكمالا لنهاية الشوط الاول حيث استمر هجوم اصحاب الارض في محاولة لزيادة رصيد الاهداف والذي كاد ان يتحقق في فرصتين لهاني عبدالله.

وسدد عبدالله كرتين قويتين في بداية الشوط كاد أن يدخلا مرمي الأهلي لولا براعة الفلسطيني رمزي صالح. علي الجانب الاخر اعتمد الاهلي علي ارسال الكرة الي البديل العجيزي في الجهة اليسري الامر الذي اعتاده مدافعي بترول اسيوط وتمكنوا من القضاء علي أي تواجد هجومي للاهلي.

ومن احدي الهجمات المرتدة، استلم فلافيو الكرة خارج منطقة بترول اسيوط في الدقيقة 33 ومرر الكرة الي العجيزي الذي فشل في التسديد لتعود الكرة الي فلافيو الذي يرسلها مرة اخري الي احمد حسن الذي يسدد بناجح في المرمي محرزا هدف التعادل للاهلي.

بعد هدف التعادل بقليل، كاد جيلبرتو ان يضيف الهدف الثالث للاهلي بعدما انطلق في الجهة اليسري وسدد كرة صاروخية ولكن لسوء حظه وقف القائم الايسر امام تسديدته.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
metab
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
عدد الرسائل : 5003

مُساهمةموضوع: رد: الاهلي يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع بترول اسيوط في الدوري الممتاز   الخميس مارس 05, 2009 2:16 am

الأهلى وبترول أسيوط يتعادلان 2/2 فى مباراة مثيرة

تعادل الأهلى وبترول اسيوط 2/2 فى المباراة التى أقيمت بين الطريفن اليوم فى إطار لقاءات الأسبوع الـ 20 لبطولة الدورى .. تقدم الأهلى بهدف فلافيو فى الدقيقة 20 من الشوط الأول وتعادل بترول أسيوط فى الدقيقة 45 بكرة عرضية تصطدم برأس وائل جمعه وتدخل المرمى .. وسجل بترول أسيوط هدفه الثانى فى الدقيقة 47 عن طريق اللاعب هنرى كميلى وأدرك أحمد حسن هدف التعادل للاهلى فى الدقيقة الثانى ..

تشكيل الأهلى
بدأ الأهلى مباراة بترول اسيوط بتشكيل مكون من رمزى صالح ومحمد سمير ووائل جمعه وأحمد السيد وجيلبرتو وأحمد على وحسام عاشور وأحمد فتحى وأحمد حسن وحسين ياسر المحمدى وفلافيو .. ولعب هانى العجيزى ومعتز إينو بدلاً من حسين ياسر المحمدى وحسام عاشور ..

الشوط الأول
بدأ الشوط الأول بهجوم اهلاوى وكرة عرضيه من جيلبرتو يقابلها فلافيو برأسه فوق العارضه .. وفى الدقيقه 4 تسديده من وائل جمعه إلى ضربه ركنيه يلعبها جيلبرتو ويشتتها الدفاع .. وفى الدقيقه العاشره يظهر بترول اسيوط فى الصوره وتسديده من عطيه صابر ينفذها رمزى صالح ببراعه وفى الدقيقه 12 ضربه ركنيه للأهلى يلعبها جيلبرتو ويمسكها مصطفى كمال .. وينحصر اللعب وسط الملعب من الفريقين مع محاولات للاهلى للاختراق من على اطراف الملعب .. وفى الدقيقه 19 ينطلق حسين ياسر ويحصل على ضربه حرة مباشرة ..

الهدف الاول للأهلى .. فى الدقيقه 20 يسجل الأهلى هدفه الأول بالتخصص ضربه حرة مباشرة لعبها جيلبرتو على رأس فلافيو ويخطفها الأخير فى المرمى قبل الدفاع ومصطفى كمال مسجلاً الهدف الأول للأهلى .. فى الدقيقه 22 اول انذار فى المباراة للاعب سيد عبد المغنى للخشونه مع أحمد فتحى وفى أقل من دقيقه يحصل أحمد على انذار للخشونه ايضاً ..

ويحاول فريق بترول اسيوط الوصول إلى مرمى الأهلى ويحصل على أكثر من ضربه ركنيه دون خطوره .. وفى الدقيقه 29 الانذار الثانى لأحمد على ثم الكارت الأحمر وضربه حرة مباشرة للبترول تسدد بقوة ويتعامل مع رمزى صالح بطريقه جيدة ..

فى الدقيقة 32 ينقذ رمزى صالح هدف مؤكد من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء .. ويسدد لاعب بترول أسيوط ضربة غير مباشرة فى المرمى يحتسبها الحكم ضربة مرمى للأهلى .. وفى الدقيقة 37 إنذار لحسام عاشولا للمس الكرة باليد ثم تغيير للاهلى بنزول هانى العجيزى بدلاص من حسين ياسر المحمدى ..

فى الدقيقة 41 هجمة لبترول أسيوط تنتهى بتسديدة قوية من هانى عبد الله وهو على بعد خطوات من المرمى .. يطلق حكم المباراة بعدها صافرة انتهاء الشوط الأول ..

هدف التعادل .. فى الدقيقة 45 يسجل بترول اسيوط هدف التعادل من ضربة حرة تلعب عرضية ويلعبها وائل جمعه بطريق الخطأ لتسكن مرمى رمزى صالح ..

الهدف الثانى للبترول .. وبعد أقل من دقيقتين يسجل هنرى أليكى الهدف الثانى لصالح البترول ويحصل اللاعب على إنذار لسوء السلوك عقب تسجيل الهدف ..

الشوط الثانى

مع بداية الشوط الثانى يجرى الأهلى تغييره الثانى بنزول معتز إينو بدلاً من حسام عاشور وفى الدقيقة الرابعة إنذار للاعب شريف حازم لجذب هانى العجيزى من الفانلة .. وضربة حرة للأهلى يلعبها جيلبرتو فى يد مصطفى كمال .. وفى الدقيقة 7 ضربة ركنية للاهلى يلعبها جيلبرتو وتخرج مرة أخرى الى ضربة ركنية ثم ضربة ركنية أخرى تنتهى هذه المرة برمية تماس لصالح بترول أسيوط ..

فى الدقيقة 14 تسديدة قوية من صلاح عاشور يبعدها رمزى صالح الى ضربة ركنية .. ويرد الأهلى بهجمة عن طريق هانى العجيزى وضربة ركنية يلعبها أيضاً جيلبرتو ولكن فى يد مصطفى كمال هذه المرة .. وتتواصل المباراة مع بحث كل فريق عن هدف الأهلى للتعادل وبترول أسيوط لتعزيز موقفه .. وفى الدقيقة 25 يخرج من بترول أسيوط هنرى أكيلى ويلعب بهاء برى ..

هدف التعادل للاهلى .. يضغط الأهلى ويحاول الوصول الى مرمى مصطفى كمال .. وفى الدقيقة 32 هجمة منظمة للأهلى عن طريق فلافيو وتمريرة الى أحمد حسن داخل منطقة الجزاء يهيأ الكرة لنفسه ويسدد فى المرمى مسجلاً هدف التعادل للاهلى ..

عقب الهدف مباشرة تسديدة قوية من جيلبرتو تصطدم بالقائم وبعدها ضربة رأس من أحمد حسن يمسكها مصطفى كمال بصعوبة .. وفى الدقيقة 40 إنذار لأحمد السيد لجذب برى من الفانلة .. وتشتعل المباراة فى الدقائق الأخيرة مع هجوم هنا وهناك .. وفى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ضربة حرة للاهلى يلعبها جيلبرتو ويقابلها فلافيو برأسه لكن يد مصطفى كمال وبعدها يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بالتعادل 2/2 ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
metab
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
عدد الرسائل : 5003

مُساهمةموضوع: رد: الاهلي يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع بترول اسيوط في الدوري الممتاز   الخميس مارس 05, 2009 2:18 am


الأهلى يتعادل مع بترول أسيوط 2/2 : رمزى صالح ينقذ " شبح " الأهلى من هزيمة ثقيلة



لم تشفع صحوة الأهلى المتأخرة فى محو خطايا مدافعين الفريق والذين تسببوا فى كوارث واجهها الحارس الشجاع أبن فلسطين رمزى صالح الذى زاد عن مرماه ببسالة ورجولة وبدى وكأنه يواجه فريق بترول أسيوط بمفرده ليعلن رمزى صالح عن مولد حارس عملاق قادر على الدفاع عن عرين الفريق الأحمر.





قدم الأهلى مباراة سيئة على جميع المستويات وظهر الأهلى خلال 65 دقيقة لعبها وهو بـ 10 لاعبين نتيجة لتهور المدافع الشاب أحمد على وحصوله على الكارت الأحمر وكأنه فريق أخر يرتدى الفانلة الحمراء فى أسوأ مباريات الأهلى فى العهد الحديث للبرتغالى مانويل جوزيه .

تقدم الأنجولي فلافيو أمادو لمصلحة الأهلى في الدقيقة 20 فى هدف كربونى أنجولى 100% ، وعادل النتيجة لمصلحة بترول أسيوط وائل جمعة في الدقيقة 41 بالخطأ في مرماه وأضاف النيجيري هنري أكيلي الهدف الثانى لأصحاب الأرض في الدقيقة 45، ثم عاد الصقر المصرى أحمد حسن وتعادل للأهلى في الدقيقة 77.

بدأ الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من : رمزى صالح لحراسة المرمى ، محمد سمير ليبرو ، ثنائى قلب الدفاع أحمد السيد ووائل جمعة ، أحمد على ظهير أيمن ، جيلبرتو ظهير أيسر ، ثنائى إرتكاز أحمد فتحى وحسام عاشور ، مثلث هجومى قاعدته حسين ياسر المحمدى وأحمد حسن ورأسه فلافيو .

طرد وإنهيار
بدأ اللقاء بفترة " جس نبض " بين الفريقين لمدة 15 ساعة حاول خلالها الأهلى إستكشاف الملعب الذى لايصلح للإستخدام الأدمى فى المقابل حاول بترول أسيوط تهديد مرمى الأهلى عن طريق الكرات الثابتة وكان أخطرها خلال هذه الفترة تسديدة عطية صابر فى الدقيقة الـ 11 وتصدى لها الحارس الرائع رمزى صالح بكفاءة .

يفشل حسن ياسر المحمدى على أرضية الملعب الغير ممهدة فى التعبير عن نفسه وعن إمكانياته ورغم ذلك يحاول القطرى التحرك ومساندة أحمد على فى الجبهة اليمنى ، ثم يحصل سيد عبد المغنى لاعب البترول على إنذار بسبب تدخل عنيف من الخلف على أحمد فتحى ويعادل الحكم المرتعش محمد فاروق الكفة ويهدى مدافع الاهلى الشاب أحمد على إنذار غير مستحق فى الدقيقة 18 .

الدقيقة 20 تشهد حصول حسين ياسر المحمدى على ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء بترول أسيوط عقب مجهود فردى من اللاعب وينفذ جيلبرتو اللعبة على رأس رفيق دربه الأنجولى فلافيو الذى يحول الكرة فى مرمى مصطفى كمال ليهدى الأنجوليان- بالتخصص - هدف التقدم للأهلى .

يضغط بترول أسيوط عقب الهدف ويقوم بشن غارات هجومية على مرمى الفلسطينى رمزى صالح الذى دافع عن مرماه ببسالة وسط حالة توهان من مدافعى الفريق وهى الحالة التى أدت إلى أرتكاب أحمد على لخطأ ساذج أدى لحصوله على الإنذار الثانى والكارت الأحمر فى الدقيقة 28 .

يواصل بترول أسيوط هجومه مستغلاً النقص العددى فى صفوف الأهلى ويقوم محمد عامر المدير الفنى لبترول أسيوط بتغيير ذكى ويسحب سيد عبد المغنى ظهير أيسر الفريق المعرض للطرد ويدفع بزميله القادم من الإسماعيلى سيد سعدون وسط تفوق وسيطرة من الصعايدة على مجريات اللقاء وعقم هجومى واضح للفريق الأحمر وهو مادفع جوزيه بالدفع بهانى العجيزى بدلاً من حسين ياسر المحمدى .

يسفر ضغط بترول أسيوط المتواصل عن هدف ذاتى فى الدقيقة 41عن طريق وائل جمعة الذى أناب عن مهاجمى البترول واحرز هدف فى مرمى المتألق رمزى صالح ثم أضاف النيجيرى هنرى أكيلى الهدف الثانى فى الدقيقة 45 عقب خطأ بدائى لأحمد السيد وفترة هى الأسوا للأهلى على مدار 5 سنوات مع مباراة أسيك أبيدجان فى بطولة أفريقيا والتى إنتهت 3\1 لصالح أسيك ومباراة الهلال السودانى فى السودان والتى إنتهت 3\0 لصالح الهلال.

رمزى صالح يواجه البترول بمفرده
يدفع البرتغالى مانويل جوزيه فى بداية الشوط الثانى بالمعتزبالله إينو بدلاً من حسام عاشور فى ثانى تغيرات البرتغالى فى محاولة من جوزيه لإعادة الإنضباط التكتيكى لوسط ملعب الفريق الغائب عن الشوط الأول ولكن إينو يفشل مع زملائه من لاعبى الأهلى فى إحداث تغيير على النتيجة وعلى الأداء الذى ظل سيئاً فى المقابل لجأ بترول أسيوط إلى التسديد من بعيد.

يضغط بترول أسيوط بشدة ويستغل تراخى مدافعى الأهلى ولاعبى الأرتكاز ويقوموا بإطلاق قذائف نحو مرمى المقاوم رمزى صالح الذى ظهر معدنه الأصيل كحارس مرمى عملاق وتصدى اللاعب لتسديدات الخصوم وأخطاء زملائه و الطبيعة المتمثلة فى سوء أرضية الملعب .



يظهر الأهلى بوجهه الحقيقى فى الدقيقة 77 ويتذكر لاعبوه أنهم لاعبو أفضل وأعظم نادى فى أفريقيا ويقود أحمد حسن الذى لم يطوله التغيير هذه المباراة هجمة عنترية ويستغل كرة وصلته عن طريق فلافيو ليتلاعب حسن بمدافعى بترول أسيوط ويسدد فى المرمى مسجلاً هدف التعادل للاهلى .



عقب الهدف واصل الأهلى إنتفاضته المتأخرة وقاد جيلبرتو هجمة عنترية من ناحية اليسار أنهاها بتسديدة تصطدم بالقائم وبعدها ضربة رأس من أحمد حسن يمسكها مصطفى كمال بصعوبة ثم يقوم لاعبى بترول أسيوط بإستهلاك الوقت بطريقة غير إخلاقية عن طريق إفتعال الأزمات لتنتهى المباراة بالتعادل 2\2 .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherooo
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى


الجنس : ذكر
المتصفح المفضل :
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 29/10/2007
عدد الرسائل : 3151

مُساهمةموضوع: رد: الاهلي يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع بترول اسيوط في الدوري الممتاز   الخميس مارس 05, 2009 3:19 pm

الله عليك يا متعب يا غالى

بارك الله فيك




قالو منين البلد .. انا قلت مصراوي ..
فيها الوداد والسند .. ان كنت لها ناوي ..
يا أهل السماحه يا واحه .. لكل ضيف غاوي ..
وكفايه منها إمام الامه شعراوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاهلي يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع بترول اسيوط في الدوري الممتاز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lashella :: المنتديات الرياضية :: منتدى أخبار الكرة المصرية-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» صور ارواب التخرج وملابس الحفلات وجميع الموديلات –ارواب للدكتوراة وارواب للماجيستير بأسعار منافسة 01200561116
الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 4:17 pm من طرف ناناجمس

» يونيفورم ununiform ينيفورم 3m لجميع انواع الزى الرسمى (زى موحد ) 01200561116
الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 2:10 pm من طرف ناناجمس

» ثوب التخرج للجامعات و المدارس01003358542 – 01200561116(ارواب_قبعات_اوشحة)
الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 12:32 pm من طرف jakleen

» 01003358542شركة يونيفورم3Aلتصنيع وتوريد الزي الموحدuniformلجميع المجالات بأقسامها
الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 11:14 am من طرف jakleen

» اسعار يونيفورم المطاعم_المستشفيات_المصانع_الامن_الفناق01200561116
الإثنين أكتوبر 16, 2017 3:23 pm من طرف jakleen

» شركة يونيفورم 3A لارواب التخرجGraduationللجامعات و المدارس01003358542–01200561116
الإثنين أكتوبر 16, 2017 2:51 pm من طرف jakleen

» متخصصون في تنفيذ وتوريد جميع أنواع اليونيفورم والزى الموحد بأي كميات 01200561116
الإثنين أكتوبر 16, 2017 2:20 pm من طرف ناناجمس

» شركة 3A لتوريد الزي المدرسي وارواب التخرج واليونيفورم لاي دولة باسعار
الإثنين أكتوبر 16, 2017 12:40 pm من طرف ناناجمس

» ارواب تخرج وملابس الحفلات للخريجين 3A بأسعار منافسة ( نورد لكل الدول اى موديل )
الأحد أكتوبر 15, 2017 2:50 pm من طرف ناناجمس

» افضل شركة يونيفورم ( 3A ) اكبر شركة فى مصر لجميع انواع اليونيفورم 01200561116
الأحد أكتوبر 15, 2017 1:48 pm من طرف ناناجمس

» ملابس التخرج و الكابات للجامعات و المدارس01003358542–01200561116–0233354889
الأحد أكتوبر 15, 2017 1:48 pm من طرف jakleen

» يونيفورم(3A)سرعة في التنفيذ و جوده في التصميم والخامات01003358542–01200561116
الأحد أكتوبر 15, 2017 12:34 pm من طرف jakleen

» شركة يونيفورم 3Aلتصنيع وتوريد ارواب وقبعات وأوشحة وملابس التخرج بمصر بمدينة 6 اكتوبر
السبت أكتوبر 14, 2017 3:33 pm من طرف ناناجمس

» (3A)لجميع انواعuniformاليونيفورم01200561116–0233354889–Uniforms Company in Egypt
السبت أكتوبر 14, 2017 3:01 pm من طرف jakleen

» محلات بيع ارواب و قبعات واوشحه التخرجGraduationفي مصر01003358542 – 01200561116
السبت أكتوبر 14, 2017 2:15 pm من طرف jakleen

» شركة يونيفورم 3Aلتصنيع وتوريد جميع انواع اليونيفورم بمصر بمدينة 6 اكتوبر
السبت أكتوبر 14, 2017 2:06 pm من طرف ناناجمس

» ارواب تخرج وملابس الحفلات للخريجين 3A بأسعار منافسة ( نورد لكل الدول اى موديل )
الخميس أكتوبر 12, 2017 3:48 pm من طرف ناناجمس

» افضل شركة يونيفورم ( 3A ) اكبر شركة فى مصر لجميع انواع اليونيفورم 01200561116
الخميس أكتوبر 12, 2017 2:43 pm من طرف ناناجمس

» 3Aلتصنيع ملابس التخرجGraduationللجامعات والمدارس(ارواب التخرج_الأوشحة_الكابات)
الخميس أكتوبر 12, 2017 1:30 pm من طرف jakleen

» اسعار يونيفورم المطاعم_المستشفيات_المصانع_الامن_الفناق01200561116
الخميس أكتوبر 12, 2017 12:34 pm من طرف jakleen

الوقت الذى استغرقته بالموقع أحلــى شلة لكل الشلـــــة


الموضوعات المكتوبة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع 


Powered by © ahlamontada ® Version 3.8.6Copyright ©2000 - 2014,
Jelsoft Enterprises Ltd.Search Engine Friendly URLs by © phpBB2 3.5.1
©2014,a7lashella, Inc.