a7lashella

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف نفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وسنسعد بذلك فى منتديات أحلى شلة .


نورتوا المنتدى
يسعدنا أن تنضم إلى أسرتنا بالتسجيل
للتسجيل فى مـنـتـديــات أحلى شلة
و إذا كنت مسجل لدينا لا تبخل علينا بالدخول



 
الرئيسيةHomeالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصغار" اعادوا الهيبة التى فرط فيها "الكبار"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شيكا
...::| عضو فعال |::...
...::| عضو فعال |::...


الجنس : ذكر
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 19/02/2009
عدد الرسائل : 1440

مُساهمةموضوع: الصغار" اعادوا الهيبة التى فرط فيها "الكبار"   الخميس مارس 05, 2009 6:35 pm

انتهت مباراة الزمالك وإنبى بفوز الزمالك أخيرا بهدف مقابل لا شىء بعد ان شاب شعر جماهيره وأحرز الهدف اللاعب هانى سعيد وبذلك يرتفع رصيد الزمالك الى 27 نقطة فى المركز الثامن ويظل إنبى فى المركز الثالث برصيد 36 نقطة.

* أولا يهمنى أن أوضح نقطتين هامتين جدا..النقطة الأولى..هى اننا يجب ان نكون عقلانيين فى الفرحة ونعلم ان الزمالك يحتاج الى فوز وأداء أفضل وأفضل حتى يعود الموسم القادم فريق قادر على المنافسة, بالطبع هذا الفوز وهذا الاداء بث داخل نفوس الجماهير فرحة وسعادة غير طبيعية وطبعا هذا حقهم ألف مرة ولكن المهم أن يستمر هؤلاء اللاعبون المخلصون فى الإداء بهذه الطريقة فى المباريات القادمة وهذا ما أثق فيه.

النقطة الثانية..هى أن الفرحة التى يفرحها كل الجماهير الزملكاوية بسبب الأداء فى المقام الأول وليس بسبب الفوز لأن الفوز مع الإستمرار فى الأداء المخيب لا يعنى شىء سوى إمكانية تعثر الزمالك مرة أخرى ولكن الأداء والتشكيل الذى وجدناه اليوم حتى ولو بدون فوز يبث فينا الثقة والطمائنينة على أن الزمالك أستقر على تشكيل يمكنه الفوز ويمكنه السيطرة على الملعب ويمكن الهجوم ويمكنه ان يجعل للزمالك شكلا قويا بعد ان أعتادت الجماهير البيضاء الفترة الاخيرة على ان الزمالك يؤدى كفريق درجة ثانية لا يستطيع ان يصنع هجمة واحدة ولذلك أرى ان هناك مبرر لفرحة الجماهير الكبيرة لأنها بسبب أداء ممتاز يعطى الامل فى عودة الزمالك تدريجيا.

* ما نادى به الجميع وقد ناديت به شخصيا كثيرا فى مقالات كثيرة بان اللاعبين الذين يلقبون بالكبار أو النجوم هم ليسو سوى نجوم منطفئة لايلعبوا بضمير ولا يؤدوا فى الملعب أداء يليق بنادى الزمالك وتشعر وكأنهم فى واد ونادى الزمالك بظروفه واحواله فى واد اّخر واعتقد ان الفارق بين اللاعبين الناشئين والجدد "المغمورين" وبين اللاعبين الكبار قد ظهر وهو فارق شاسع جدا يساوى تقريبا عدة سنين ضوئية.

* وهنا يجب أن نشيد بالكابتن احمد رفعت والكابتن احمد رمزى فهم أول من دفعوا بالناشئين وأعطوهم فرصة ليعلنوا عن نفسهم ويكفى انه قد وفر للزمالك ثلاث لاعبين هم علاء على وحازم إمام وأحمد الميرغنى "ببلاش" ويستحقون ان يلعبوا فى التشكيل الأساسى وأيضا ثبت اليوم خطأ كل النقاد الذين إنتقدوا الكابتن أحمد رفعت بسبب قيامه بركن اللاعبين الكبار وفتح المجال للصغار وقلنا مرار وتكرارا ان عودة الزمالك لن تكون بهؤلاء اللاعبين الكبار او النجوم لأنهم لم يعد لديهم الجديد ليقدموه.

* علاء على – أحمد الميرغنى – صبرى رحيل – حازم إمام رغم غيابه عن مباريات اليوم...هذه الأسماء تستحق ان يكتب إسمها ألف مرة لأنها لم تبخل بأى نقطة عرق من اجل نادى الزمالك فلأول مرة منذ سنين طويلة يكون لدى الزمالك لاعبين تهاجم وتدافع فى نفس الوقت وهذا يتوفر فى هؤلاء اللاعبين الذين فى مباراة اليوم بالبلدى "أكلوا النجيلة", ضف إلى ذلك أغلب باقى اللاعبين الذين شاركوا اليوم حتى لا نبخث حقهم فــ "عبد الحليم على" رغم إقتناعى المسبق بصعوبة تواجده مع نادى الزمالك ولكنه يلعب بضمير وإخلاص وحب ويبذل مجهود كبير جدا وقد تخطى عامه الخامس والثلاثين وربما طغت العصبية على تصرفاته فى مباراة اليوم ولكنها ليست سوى حب وغيرة لنادى الزمالك فقط ليس إلا...واللاعب "هانى سعيد" الذى أشيد به فى مباراة اليوم ليس فقط من اجل الهدف الذى أحرزه بذكاء الكبار ولكن لأدائه فى خط المنتصف رغم عدم إجادته فى هذا الخط فى مباراة الترسانة السابقة وهذه المباراة من المباريات القليلة التى لعب فيها هانى سعيد كرة قدم حقيقية ولو إستمر على ذلك فسيرتفع مستواه كثير مع إرتفاع مستوى نادى الزمالك...حتى المدافع "عمرو عادل" الذى ظلم بعدما إشترك فى مباراة الاوليمبى والتى خسرها الزمالك بثلاثية مقابل هدف واحد وكان الدفاع فيها سيئا لدرجة كبير جدا نجح فى التعبير عن نفسه فى مباراة اليوم ولو قليلا.

* ومن ضمن الأقاويل التى سمعناها وسنسمعها هى أن جماهير الزمالك تموت فرحا فقط لمجرد أن فريقها فاز..وطبعا هذا الكلام عارى عن الصحة وليس له غرض سوى التقليل من شان نادى الزمالك وجماهيره لأن الزمالك بجماهيره ولاعبيه سيظل طموحهم هو "الكــأس أو الــدرع" ولكننا نتعامل مع واقع والواقع هو ان الزمالك دخل منطقة الخطر وأصبح يخسر من كل فريق وإنحدر مستواه الفنى بشكل غير طبيعى, كل هذا يجعل لأداء وفوز اليوم سببا جديا فى رجوع الثقة وهيبة نادى الزمالك فأعتقد بأن هذا الفوز سيرجع ولو جزء من هيبة نادى الزمالك المفقوده أمام باقى فرق الدورى حيث أن الأداء إن شاء الله إذا استمر على نفس هذه الوتيرة سيجعل كل الفرق تعيد حساباتها بشأن الزمالك وستعمل له ألف حساب مرة أخرى ضف إلى ذلك أن الفوز جاء على نادى إنبى الذى يحتل المركز الثالث فى جدول الدورى.

"الجهاز الفنى يغير طريقة اللعب وفقا للاعب شيكابالا لا حسب رؤية المدير الفنى حيث ان شيكابالا يحتاج إلى لاعبيين خلفه للقيام بالتغطية الدفاعية ليلعب هو بحريته وان مباراة اليوم هى أول مباراة يلعب الجهاز الفنى وفقا لرؤيته الفنية"

هذا ما قاله سامى الشيشينى بعد المباراة وهو كلام خطير جدا جدا وأعتقد بأن هناك بعض الأمور قد وضحت..فنحن لا نوصى بإلقاء شيكابالا خارج النادى ولكن لو أراد شيكابالا الرجوع يجب عليه أن يرجع بشروط وأولها وأهمها هو الإنصياع التام لتعليمات الجهاز الفنى وأن ينصهر داخل قوام الفريق الذى لعب اليوم وحسب طريقة اللعب التى يراها الجهاز الفنى لا أن يرجع ليلعب بمفرده ويظل محتفظ بالكرة بمفرده وكأنه الوحيد القادر على عمل خطورة أو كلما نظر إليه شخص بطريقة لا تعجبه يطلب التغيير.


أروع مشهد
هو مشهد أعضاء لجنة الكرة ومحبى وكبار نادى الزمالك وهم فى المقصورة الرئيسية وهم يقومون بالتصفيق بحرارة وبحب بعد إحراز الزمالك لهدف المباراة الوحيد وهو مشهد رائع جدا يخص فقط من يحبون نادى الزمالك من قلبهم ولا يرغبوا فى شهرة أو أضواء أو مجد على حساب هذا النادى العريق.

جمال حمزة
أستحفلك بالله العظيم أن تقارن بين عدد الكيلومترات التى جراها علاء على فى مباراة اليوم وبين التى تجريها فى اى مباراة تشارك فيها وان تعقد مقارنة بين الجهد المبذول بينكما أنتما الأثنين..الخلاصة..المقارنة ليست فى صالحك نهائيا.

محمد أبو العلا
ربنا يسامح اللى عاوز يجدد معاك

جماهير الزمالك
أنا اكتر المعجبين باللاعبين الناشئين والجدد ولكن يجب ألا نبالغ فى مدح هؤلاء الاعبين لمصلحتهم ومصلحة نادى الزمالك وحتى لا نخسرهم مبكرا.

التحكيم
قرأنا بالطبع بعد المباراة جميعا جمل كثيرة تحاول التقليل من فوز وأداء الزمالك وأبرزها "الحكم سمير عثمان أهدى الفوز للزمالك"..تعالوا بنا نتناول هذا الموضوع الشائك من وجهة نظر محايدة وبتعقل شديد حتى نصل إلى الحقيقة.

أولا..ربما يكون الإنذار الثانى للاعب أيمن سعيد مشكوك فى صحته والله أعلم
ثانيا..ربما يكون الحكم سمير عثمان تسرع فى بعض الإنذارات أو فى بعض الأخطاء المرتكبة.

ولكن السؤال المهم...هل التحكيم بالفعل هو الذى أهدى الزمالك الفوز؟؟

- من وجهة نظرى أننا لو فكرنا قليلا سنجد أن الزمالك سيطر على المباراة منذ دقائقها الاولى وحتى نهايتها أى سيطر وإنبى كامل العدد.

ولـكـن..هناك نقطة مهمة غائبة تتوه عن البعض وهى أن الزمالك حتى لو إفترضنا إنه إستفاد من التحكيم فى مباراة إنبى فالزمالك ظلم "بضم الظاء" من نفس هذا التحكيم من قبل وليس بعيد فمباراة الترسانة حرم التحكيم الزمالك من ضربتيين جزاء أحدهما لشيكابالا والأخرى لمحمد المرسى وأيضا فى مباراة الإتحاد السكندرى حرم نفس التحكيم الزمالك ضربة جزاء لشيكابالا أيضا.

أى الخلاصة هى أن الزمالك يستفيد أحيانا من التحكيم ..كما أيضا يظلم بسبب التحكيم وينطبق نفس هذا الكلام على النادى الأهلى الذى يستفيد من التحكيم أحيانا ويظلم منه أحيانا....أم إنه يجب أن يكون الزمالك دائما مظلوم من التحكيم حتى يكون هذا هو العدل والحياد؟؟

- وبالعقل إذا كان إتحاد الكرة ولجنة التحكيم تدعم الزمالك كما يردد البعض فهل كان سيصبح موقف الزمالك متأزم بهذا الشكل..بالطبع لا...وأى كلام عن التحكيم على انه السبب فى الفوز هو ليس سوى محاولة للتقليل من فوز الزمالك فلم يتحدث أحد عن التحكيم سوى فى مباراة اليوم التى فاز فيها الزمالك.

أخــيــرا..
هذا المقال من أكثر المقالات التى كتبتها كزملكاوى كبير محب لناديه بشكل جنونى وهى من المرات القليلة حيث أعتاد فى كتابة اى مقال على تناوله بنظرة محايدة..وتكملة لهذا..فهذه أول مباراة منذ فترة طويلة جدا قفزت من على الكرسى عندما أحرز هانى سعيد هدف المباراة وظللت أدعى الله وأعصابى مشدودة جدا بان تنتهى المباراة بهذه النتيجة لأنها تكمل الأداء الرائع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
metab
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
عدد الرسائل : 5003

مُساهمةموضوع: رد: الصغار" اعادوا الهيبة التى فرط فيها "الكبار"   الخميس مارس 05, 2009 9:41 pm

شكرا يا شيكا على الاخبار والمتابعة
ومجهودك الرائع
مبروك يا شيكا للزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherooo
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى


الجنس : ذكر
المتصفح المفضل :
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 29/10/2007
عدد الرسائل : 3151

مُساهمةموضوع: رد: الصغار" اعادوا الهيبة التى فرط فيها "الكبار"   الخميس مارس 05, 2009 10:38 pm

شكرا شيكا على الموضوع




قالو منين البلد .. انا قلت مصراوي ..
فيها الوداد والسند .. ان كنت لها ناوي ..
يا أهل السماحه يا واحه .. لكل ضيف غاوي ..
وكفايه منها إمام الامه شعراوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصغار" اعادوا الهيبة التى فرط فيها "الكبار"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القضاء والنيابة العامة يختتمان مؤتمر"سير الدعوى الجزائية امام المحاكم"
» " ماذا تعرف عن ســـــــر الوجـــود " ...؟!
» " لا أحد يدخل الموضوع .. قد أعذر من أنذر "
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lashella :: المنتديات الرياضية :: منتدى أخبار الكرة المصرية-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» افضل شركة يونيفورم(اكرم)لجميع انواع اليونيفورم_شركات يونيفورم بمصر01200561116
أمس في 1:01 pm من طرف jakleen

» افضل شركة يونيفورم(اكرم)لجميع انواع اليونيفورم_شركات يونيفورم بمصر01200561116
أمس في 12:55 pm من طرف jakleen

» مصنع السلام للملابس الجاهزة والزي الموحد(تصنيع لحساب الغير)Uniforms factory in Egypt
أمس في 12:24 pm من طرف jakleen

» شركات يونيفورم بمصر_أفضل شركة يونيفورم (السلام للتوريدات الفندقيه 01223182572 - 01118689995
الأحد يناير 15, 2017 3:59 pm من طرف ناناجمس

» يونيفورم الاميرة سرعة في التفيذ و جوده في التصميم والخاماتUniforms factory in Egypt
الأحد يناير 15, 2017 3:52 pm من طرف jakleen

» مصنع يونيفورم بالقاهرة _مصنع السلام لتصنيع الملابس لحساب الغير (01223182572)
الأحد يناير 15, 2017 3:31 pm من طرف ناناجمس

» بيع وتأجير ارواب التخرج والكابات للجامعات والمدارس01200561116شركات يونيفورم بمصر
الأحد يناير 15, 2017 3:14 pm من طرف jakleen

» تصنيع وتوريد يونيفورم لجميع الدول العربية(شركه يونيفورم بالقاهرة)Uniforms Company in cairo
الأحد يناير 15, 2017 2:52 pm من طرف jakleen

» شركات يونيفورم بمصر_مريول تخرج وصور ارواب (كاب-وشاح-قبعة- طاقية )للخريجين استايلات جديدة
الأحد يناير 15, 2017 12:45 pm من طرف ناناجمس

» مصنع السلام للملابس الجاهزة(تصنيع لحساب الغير)_تصنيع جميع انواع اليونيفورم01223182572
الأحد يناير 15, 2017 11:59 am من طرف jakleen

» شركات يونيفورم بمصر_تصنيع وتجارة ازى الموحد (اليونيفورم ) للدول العربية والافريقية للفنادق والمصانع والمطاعم والمستشفيات والشركات
الأحد يناير 15, 2017 9:44 am من طرف ناناجمس

» بيع وتأجيرارواب التخرجGraduationوالكابات موديلات مختلفة01126235513
السبت يناير 14, 2017 3:40 pm من طرف jakleen

» مصنع يونيفورم بالقاهرة _مصنع السلام لتصنيع الملابس لحساب الغير (01223182572)
السبت يناير 14, 2017 3:16 pm من طرف ناناجمس

» الأميرة افضل شركة يونيفورم بمصر_جميع انواع الزي الموحد Uniforms Company in Egypt
السبت يناير 14, 2017 2:38 pm من طرف jakleen

» اكرم لتصنيع اجدد موديلات لارواب التخرج_مصنع يونيفورم بمصرUniforms factory in egypt
السبت يناير 14, 2017 2:03 pm من طرف jakleen

» شركه يونيفورم بمصر_صور ارواب التخرج وملابس الحفلات وجميع الموديلات –ارواب للدكتوراة وارواب للماجيستير بأسعار منافسة
السبت يناير 14, 2017 1:27 pm من طرف ناناجمس

» يونيفورم لجميع الاقسام بجميع المجالات_شركه يونيفورم بالقاهرةUniforms Company in cairo
السبت يناير 14, 2017 12:58 pm من طرف jakleen

» تفصيل جميع انواع اليونيفورم(مصنع السلام)تصنيع لحساب الغيرUniforms factory in cairo
السبت يناير 14, 2017 12:21 pm من طرف jakleen

» شركه يونيفورم بمصر_يونيفورم ununiform جميع الاقسام بالمستشفيات والفنادق والمصانع وشركات الامن والحراسة وارواب التخرج للجامعات
السبت يناير 14, 2017 12:03 pm من طرف ناناجمس

» الأميرة افضل شركة يونيفورم بمصر(جميع انواع الزي الموحد)Uniforms Company in egypt
الثلاثاء يناير 10, 2017 3:31 pm من طرف jakleen

الوقت الذى استغرقته بالموقع أحلــى شلة لكل الشلـــــة


الموضوعات المكتوبة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع 


Powered by © ahlamontada ® Version 3.8.6Copyright ©2000 - 2014,
Jelsoft Enterprises Ltd.Search Engine Friendly URLs by © phpBB2 3.5.1
©2014,a7lashella, Inc.