a7lashella

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف نفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وسنسعد بذلك فى منتديات أحلى شلة .


نورتوا المنتدى
يسعدنا أن تنضم إلى أسرتنا بالتسجيل
للتسجيل فى مـنـتـديــات أحلى شلة
و إذا كنت مسجل لدينا لا تبخل علينا بالدخول



 
الرئيسيةHomeالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يعبر المصرية للاتصالات ويواصل صدارته للدوري اهداف المباراة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
metab
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
عدد الرسائل : 5003

مُساهمةموضوع: الأهلي يعبر المصرية للاتصالات ويواصل صدارته للدوري اهداف المباراة   الخميس أبريل 09, 2009 10:05 pm


كتب: محمد جبريل – نجح الأهلي في تحقيق الفوز على ضيفه المصرية الاتصالات بهدفين لهدف في ختام مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري المصري مساء الخميس.

وواصل الأهلي تصدره لجدول المسابقة برصيد 51 نقطة وله مباراة مؤجلة في حين تأزم موقف الاتصالات وظل في منطقة الهبوط في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

بدأ الأهلي المباراة بقوة ونجح في إحباط منافسه بإحراز هدف مبكر في الدقيقة الثانية بعدما مرر الأنجولي فلافيو أمادو إلى المنطلق محمد بركات الذي انفرد بحارس الاتصالات ووضع الكرة من فوقه.

ورد المصرية بتسديدة قوية عن طريق أحمد عمران مرت أعلى مرمى الحارس الفلسطيني رمزي صالح بقليل في الدقيقة 6.

واصل الاتصالات محاولاته لتعديل النتيجة عن طريق انطلاقات لاعب الأهلي السابق وائل رياض "شيتوس" في الجبهة اليمنى.

وبالفعل نجح الفريق الضيف في تعديل النتيجة بعد مرور 25 دقيقة بعدما انطلق شيتوس في الجبهة اليمنى وأرسل عرضية متقنة حولها شريف عمر بتسديدة إلى شباك الأهلي.

وهاجم الأهلي مجددا للتقدم مرة أخرى لكنه وجد صلابة من دفاع الاتصالات. ورد أحمد عمران بتسديدة من ركلة حرة مباشرة أخطأت مرمى الفريق الأحمر.

وأجرى مانويل جوزيه مدرب الأهلي تبديلا تكتيكيا بنزول اللاعب أحمد صديق بدلا من حسام عاشور في الدقيقة 38.

وقام حكم المباراة بطرد طارق سيلمان المدرب المساعد للاتصالات بعد قيامه بالاحتجاج على قرارت الجكم بصورة غير لائقة.

وكاد الأهلي أن يتقدم مجددا عن طريق بركات الذي أضاع انفراد محقق وسدد في جسد الحارس أمير توفيق لترتد الكرة إلى محمد أبو تريكة الذي سدد أيضا في يد حارس الاتصالات في الدقيقة 40.

حاول الأهلي إحراز هدف في الدقائق الأخيرة إلا أن الوقت لم يدركه لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

بدأ الفريقان الشوط الثاني بهدوء، وقام جوزيه بإخراج صانع ألعاب الأهلي محمد أبو تريكة وإشراك اسامة حسني بدلا منه ليلعب برأسي حربة هما حسني وفلافيو لتنشيط الهجوم في الدقيقة 57.

وظهرت أولى الفرص الخطيرة في الشوط الثاني لصالح الاتصالات في الدقيقة 67 عندما استلم أحمد جعفر كرة داخل منطقة الجزاء وسدد بقوة لكن كرته علت العارضة بقليل.

وأشرك جوزيه سيد معوض كحل أخير لتنشيط الجبهة اليسرى بدلا من جيلبرتو في الدقيقة 70.

وأضاع أسامة حسني فرصة ذهبية عندما وضعه معتز اينز منفردا بالمرمى من عرضية متنقة لكن حسني سدد الكرة بالكتف بدلا من الرأس لتخطئ الكرة مرمى أمير توفيق في الدقيقة 71.

ونجح معوض في ترك بصمته فور نزوله وانطلق في الجبهة اليسرى وأرسل عرضية نموذجية على رأس أسامة حسني الذي وضع الكرة بمهارة في الشباك قبل 15 دقيقة من نهاية اللقاء.

وأضاع فلافيو فرصتين متتاليتين عندما انفرد من ضربة مرمى لعبها حارس الاتصالات بطريقة خاطئة لكنه تباطأ في تسديد الكرة، ومن ضربة رأسية على حدود الستة أمتار لتمر الكرة أعلى العارضة.

لم تشهد المباراة أي جديد لتنتهي بفوز الأهلي بهدفين لهدف.

أهداف المباراة

هدف محمد بركات

هدف شريف عمر

هدف أسامة حسني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
metab
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
عدد الرسائل : 5003

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يعبر المصرية للاتصالات ويواصل صدارته للدوري اهداف المباراة   الخميس أبريل 09, 2009 10:06 pm


أهلى معوض يقتنص ثلاث نقاط من اتصالات حسن

نجح البديل سيد معوض فى صنع الفوز للنادى الأهلى بعد التعادل لينهى اللقاء بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف لاتصالات حسن وجاءت المباراة ضمن ختام الجولة السادسة و العشرين من بطولة الدورى الممتاز .
بادر النادى الأهلى بالتهديف عن طريق النجم المتألق محمد بركات الذى أحرز هدفا فى الدقيقة الأولى من الشوط الأولوجاء الهدف من تمرير بينيه رائعة من النجم الأسمر فلافيو لتصل إلى بركات داخل منطقة الجزاء ويضعها بركات أعلى الحارس .
وبعد مرور 23 دقيقة من بداية المباراة و هدف الأهلى يأتى شريف عمر لاعب الاتصالات الذى يعطى طوق النجاه لفريقه ويحرز هدفا رائعا من تسديدة على حدود منطقة الجزاء .
وفى الدقيقة 24 ينزل سيد معوض بديلا لجلبرتو و ما هى إلا دقائق حتى نجح فى تنشيط الجبهة الهجومية و يقوم برفعة عرضية رائعة يستقبلها أسامة حسنى برأسه ليودعها فى المرمى محرزا الهدف الثانى من صناعة سيد معوض فى الدقيقة 27 من الشوط الثانى .
أضاع لاعبو الأهلى فرصا بالجملة وخاصة فى الشوط الثانى و الذى تبارى لاعبو فى التفنن فى اضاعة الفرص ولعل أخطرها فى الدقيقة 82 عندما انفرد فلافيو و أخطأ الحارس امير توفيق فى تقدير الكرة وينفرد فلافيو بالمرمى الخالى ولكن يتأخر فيها ليقتنصها الدفاع .
بتلك النتيجة يقترب النادى الأهلى خطوة جديدة نحو تحقيق بطولة الدورى بعدما انفرد بالمركز الأول برصيد 51 نقطة .
أما الاتصالات فقط باتقاب قوسين أو أدنى أن يتأكد موقفه من الهبوط بعدما تجمد رصيده عند 24 نقطة محتلا المركز الرابع عشر .
المصدر: ايو كورة

حمل هدف بركات
حمل هدف شريف عمر
هدف اسامة حسنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
metab
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
عدد الرسائل : 5003

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يعبر المصرية للاتصالات ويواصل صدارته للدوري اهداف المباراة   الخميس أبريل 09, 2009 10:09 pm

عرضية معوض ورأسية أسامة يقودان الأهلي لفوز صعب على الاتصالات بهدفين مقابل هدف



حقق النادي الأهلي فوزاً صعباً على حساب المصرية للاتصالات في الدقيقة 75 من زمن المباراة عندما حول أسامة حسني عرضية سيد معوض داخل شباك المصرية للاتصالات ليقتنص الأهاب ثلاث نقاط في غاية الصعوبة.
انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بعد شوط لم يظهر خلاله الأهلي بمستوى جيد على الإطلاق واكتفى بتسجيل هدفاً مبكراً قبل أن يتراجع مستواه خلال الشوط.
بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من رمزي صالح في حراسة المرمى ومحمد سمير ووائل جمعة وشادي محمد في الدفاع وفي الجانب الأيمن أحمد فتحي والأيسر سبستياو جيلبرتو وفي الوسط حسام عاشور ومعتز اينو وأمامهما الثلاثي محمد بركات ومحمد ابو تريكة وفلافيو أمادو.
بداية المباراة شهدت أول الهجمات مصحوبة بأول الأهداف عندما مرر فلافيو كرة بينية ممتازة باتجاه بركات الذي انفرد بمرمى أمير توفيق ليضع الكرة داخل الشباك معلناً عن تقدم النادي الأهلي.
بعد الهدف انخفض أداء النادي الأهلي تماماً وسمح للإتصالات بالسيطرة على وسط الملعب في ظل تفوق لطرفي الاتصالات خاصة وائل رياض الذي نجح في شل حركة جيلبرتو تماماً.
ومن احدى الكرات المرسلة خلف جيلبرتو يلعب شيتوس كرة عرضية ممتازة لم يتقدم لها رمزي صالح وأبعدها محمد سمير في الوسط ليلعبها المتابع شريف عمر ليضع الكرة داخل الشباك.
وبدا واضحاً العجز في وسط ملعب النادي الأهلي وهو ما دفع مانويل جوزيه للدفع بأحمد صديق في الجانب الأيمن بدلاً من حسام عاشور لينضم أحمد فتحي لوسط الملعب بجوار اينو.
بعد الهدف حاول الأهلي صناعة الخطورة على مرمى الاتصالات وبالفعل مرر أبو تريكة كرة برأسه باتجاه بركات الذي انفرد تماماً إلا أنه سدد الكرة في جسد أمير توفيق حارس مرمى الاتصالات لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.
مع بداية الشوط الثاني وضح على النادي الأهلي التركيز من أجل السعي لتسجيل الهدف الثاني لإنهاء المباراة ولكن الهجوم بدا عقيماً إذ لم ينجح اينو وفتحي في فرق السيطرة على وسط الملعب بالشكل المطلوب.
ويدفع مانويل جوزيه بأسامة حسني بدلاً من محمد أبو تريكة وكاد حسني أن يسجل من الظهور الأول له عندما لعب له معتز اينو بينية أكثر من رائعة إلا أن حسني فاجأ الجميع بلعب الكرة بكتفه لتخرج خارج الملعب.
ويأتي التغيير الثالث بخروج الأنجولي سبستياو جيلبرتو غير الموفق ونزول سيد معوض ليحاول الانطلاق وتكثيف الضغط من الجانبين عن طريق صديق وسيد معوض.
وينطق معوض بالكرة من الجانب الأيسر ويمر بمهارة شديدة من وائل رياض ليرسل كرة عرضية ممتازة باتجاه أسامة حسني الذي سجل الكرة برأسية ليتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف.
ويخطيء أمير توفيق حارس مرمى فريق الاتصالات عندما حاول تمرير الكرة لوائل القباني ولكنه يلعبها لفلافيو المنفرد به ولكنه يتباطأ في لعب الكرة لتضيع فرصة خطيرة جداً
وبعدها ينطلق أحمد صديق بالكرة من الجانب الأيمن ليرسل كرة عرضية رائعة بنقض عليها فلافيو قبل أن يبعدها أمير توفيق ولكن كرته تعلو العارضة لتضيع فرصة في غاية الخطورة.
ويسعى الأهلي لتهدئة اللعب في الدقائق الأخيرة إلى أن يطلق عصام عبد الفتاح صافرة نهاية المباراة معلناً فوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
metab
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
عدد الرسائل : 5003

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يعبر المصرية للاتصالات ويواصل صدارته للدوري اهداف المباراة   الخميس أبريل 09, 2009 10:11 pm


دكة البدلاء تهدى الأهلى فوزاً غالياً على المصرية للإتصالات








حقق الأهلى فوزاً صعباً على منافسه المصرية الإتصالات بنتيجة 2/1 فى المباراة التى اقيمت مساء اليوم على إستاد الكلية الحربية فى إطار مباريات الأسبوع الـ 27 من بطولة الدورى العام ، تقدم الأهلى عن طريق محمد بركات فى الدقيقة الثانية من زمن المباراة وعادل النتيجة لمصلحة الإتصالات شريف عمر فى الدقيقة 25 قبل أن يحرز أسامة حسنى هدف الفوز لفريقه فى الدقيقة 73.

قدم الأهلى مباراة جيدة بقيادة بدلائه الذين عبروا عن أنفسهم وخاصة الثنائى سيد معوض وأسامة حسنى – أصحاب – هدف الفوز فى مواجهة منافس عشوائى وحكم متربص وزع كروته الملونة الظالمة على لاعبى الأهلى خوفاً من الجهاز الفنى للإتصالات بقيادة حسام حسن " بعبع " الحكام .

بدأ الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من : رمزى صالح لحراسة المرمى ، محمد سمير ليبرو ، ثنائى قلب الدفاع شادى محمد ووائل جمعة ، أحمد فتحى ظهير أيمن ، جيلبرتو ظهير أيسر ، ثنائى إرتكاز المعتز بالله إينو و حسام عاشور ، مثلث هجومى قاعدته محمد بركات ومحمد ابوتريكة ورأسه فلافيو.


الشوط الأول
بدأ الأهلى المباراة بضغط على فريق المصرية للإتصالات ويسفر الضغط عن هدف مبكر فى الدقيقة 2 عن طريق محمد بركات الذى إستفاد من تمريرة فلافيو السحرية لينفرد بحارس الإتصالات أمير توفيق ويلعبها فى لحظة خروج الأخير وتصطدم الكرة بأحد مدافعى الإتصالات قبل أن تتهادى إلى المرمى الخالى من حارسه .

وضح من خلال الربع ساعة الأولى من زمن المباراة إعتماد البرتغالى مانويل جوزيه على لعبته التكتيكية الشهيرة بتبادل الأماكن بين بركات وفلافيو حيث " يسقط " فلافيو إلى منتصف الملعب بينما يقوم بركات بدور المهاجم القادم من الخلف إلى الأمام مستغلاً إنشغال مدافعى الخصوم برقابة أبوتريكة وفلافيو المتواجدان فى منتصف الملعب .

يبدأ المصرية للإتصالات فى السيطرة على منتصف الملعب وشن غارات هجومية عن طريق وائل رياض قائد جبهة الإتصالات اليمنى ومن أحد الهجمات يستطيع شيتوس اللحاق بكرة طويلة قبل أن تتجاوز خط مرمى الأهلى ويلعبها عرضية يشتتها محمد سمير بطريقة خاطئة نحو عمق منطقة جزائه ليجدها شريف عمر لاعب الإتصالات ويلعبها على الطاير محرزاً هدف التعادل للإتصالات قى الدقيقة 25 .

يعاود الأهلى السيطرة على الكرة ولكن بدون خطورة ويكتفى المصرية للإتصالات بدفاع المنطقة وإفساد اللقاء عن طريق جهاز الفنى المنفلت بقيادة حسام حسن الذى يحاول التأثير على قرارات الحكم عصام عبد الفتاح عن طريق الإعتراضات بشكل مستمر والتى أدت إلى خروج طارق سليمان مساعد حسام حسن مطروداً من الملعب .

يجرى البرتغالى مانويل جوزيه أولى تغيراته فى الدقيقة 34 ويدفع بأحمد صديق على حساب غير الموفق حسام عاشور ويتبعه بتغيير تكتيكى أخر بدخول أحمد فتحى إلى منتصف الملعب بدلاً من عاشور على يأخذ صديق مركز الظهير الأيمن .

يضيع بركات أخطر فرصة للأهلى فى الدقيقة 42 عندما ينفرد بمرمى أمير توفيق حارس مرمى الإتصالات بنفس طريقة الهدف الأول إلا أن بركات لعب الكرة فى أحضان الحارس الذى حاول إخرج الكرة من أجل إهدار الوقت إلا جيلبرتو لحق بالكرة ولعبها عرضية إلى أبوتريكة الذى لعبها أرضية زاحفة يتصدى لها للمرة الثانية أمير توفيق .

وعقب الكرة يقوم توفيق بمحاولة الإعتداء على جيلبرتو وقام بسبه بلفظ خارج أظهرته الإعادة التليفزيونية بوضوح إلا أن الحكم " المرتعش " عصام عبد الفتاح الذى سبق وأن طرد نجم الأهلى السابق وليد صلاح الدين وإبراهيم سعيد فى مباراة الأهلى والمقاولون عام 2002 لنفس السبب رفض أن يعاقب حارس الإتصالات خوفاً من حسام حسن لينتهى الشوط الأول بنهاية غير أخلاقية بالتعادل الإيجابى 1\1.

الشوط الثانى
ضغط الأهلى منذ بداية الشوط الثانى محاولاً تعديل النتيجة ولكن الطريقة الدفاعية التى إتبعها فريق الإتصالات والتى تمزج بين دفاع المنطقة ودفاع بطريقة رجل رجل لم تمكن الأهلى من خلق فرص حقيقية للتهديف وإقتصرت محاولات الأهلى المؤثرة خلال الربع الأول من الشوط الثانى على تسديدة المعتز بالله إينو التى مرت بجوار القائم الأيمن لحارس الإتصالات أمير توفيق .

يجرى البرتغالى مانويل جوزيه ثانى تغيراته بخروج محمد أبو تريكة غير الموفق ويدفع بأسامة حسنى البعيد عن المبارايات ثم يجرى جوزيه تغييره الثالث والأخير فى الدقيقة 70 ويدفع بسيد معوض على حساب جيلبرتو أسوء لاعبى الأهلى فى المباراة .

يهدر أسامة حسنى أخطر وأسهل فرص الأهلى فى المباراة وربما فى الموسم وفشل المهاجم الشاب فى استغلال كرة عرضية سهلة وهو وحيداً داخل منطقة الـ 6 ياردات لنادى المصرية للإتصالات إلا أن أسامة تعثر ولم يلمس الكرة برأسه لتضيع فرصة خطيرة للأهلى .

يعود بعد بدقيقة الشيخ أسامة ليثبت أن الفرصة التى أهدرها كان لسوء الحظ عندما إرتقى لكرة عرضية نموذجية من البديل سيد معوض ليعبها برأسه قذيفة فى مرمى الإتصالات معلناً تقدم الأهلى 2\1 ، شهدت الدقائق المتبقية هجمات مرتدة خطيرة للأهلى وسط إندفاع هجومى عشوائى للمصرية للإتصالات لتنتهى المباراة 2\1 ويرتفع رصيد الأهلى إلى 51 ليواصل تصدره لبطولة الدورى العام .


_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي يعبر المصرية للاتصالات ويواصل صدارته للدوري اهداف المباراة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lashella :: المنتديات الرياضية :: منتدى أخبار الكرة المصرية-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» شركه يونيفورم بمصر_
اليوم في 3:34 pm من طرف ناناجمس

» شركه يونيفورم بمصر_Ununiform شركة توريد يونيفورم مستشفيات واللبس الطبى للمستشفى والمعامل
اليوم في 2:51 pm من طرف ناناجمس

» شركه يونيفورم بمصر_صور ارواب التخرج وملابس الحفلات وجميع الموديلات –ارواب للدكتوراة وارواب للماجيستير بأسعار منافسة
اليوم في 2:44 pm من طرف ناناجمس

» شركه يونيفورم بمصر_يونيفورم ununiform جميع الاقسام بالمستشفيات والفنادق والمصانع وشركات الامن والحراسة وارواب التخرج للجامعات
اليوم في 1:15 pm من طرف ناناجمس

» شركه يونيفورم بمصر_يونيفورم ununiform جميع الاقسام بالمستشفيات والفنادق والمصانع وشركات الامن والحراسة وارواب التخرج للجامعات
اليوم في 9:41 am من طرف ناناجمس

» شركات يونيفورم بمصر_صور ارواب التخرج وملابس الحفلات وجميع الموديلات –ارواب للدكتوراة وارواب للماجيستير بأسعار منافسة
الإثنين ديسمبر 05, 2016 3:41 pm من طرف ناناجمس

» شركات يونيفورم بمصر_تصنيع ملابس جاهزة (يونيفورم للمستشفيات والفنادق والمصانع والشركات)طباعة وتطريز على الاقمشة وتصنيع شنط وسليبر وتيشرت
الإثنين ديسمبر 05, 2016 1:59 pm من طرف ناناجمس

» شركات يونيفورم بمصر_يونيفورم الاستقبال بالفنادق – ملابس مديرى الاقسام والاستعلامات والاداريين
الإثنين ديسمبر 05, 2016 12:25 pm من طرف ناناجمس

» مصنع يونيفورم بالقاهرة _زى السكيورتى – ملابس الامن 0 شركات السيكيورتى و الهوسكيبنج – توريد ملابس وزى موحد
السبت ديسمبر 03, 2016 3:28 pm من طرف ناناجمس

» مصنع يونيفورم بالقاهرة _مصنع ارواب التخرج وملابس الحفلات وجميع الموديلات –ارواب للدكتوراة وارواب للماجيستير بأسعار منافسة
السبت ديسمبر 03, 2016 2:15 pm من طرف ناناجمس

» مصنع يونيفورم بالقاهرة _يونيفورم ununiform ينيفورم السلام لجميع انواع الزى الرسمى (زى موحد ) 01118689995
السبت ديسمبر 03, 2016 11:13 am من طرف ناناجمس

» زى السكيورتى – ملابس الامن 0 شركات السيكيورتى و الهوسكيبنج – توريد ملابس وزى موحد
السبت نوفمبر 26, 2016 4:03 pm من طرف ناناجمس

» شركه يونيفورم بمصر_ينيفورم حضانة وملابس الدادة والعمال بالحضانات ولبس النانا بالحضانة
السبت نوفمبر 26, 2016 3:43 pm من طرف ناناجمس

» شركه يونيفورم بمصر_Uniform مصنع ارواب التخرج وملابس الحفلات وجميع الموديلات –ارواب ل
السبت نوفمبر 26, 2016 2:44 pm من طرف ناناجمس

» شركه يونيفورم بمصر_يونيفورم ununiform جميع الاقسام بالمستشفيات والفنادق والمصانع وشر
السبت نوفمبر 26, 2016 1:17 pm من طرف ناناجمس

» شركه يونيفورم بمصر_ ( يونيفورم السلام ) متخصصون في تصميم و تنفيذ جميع ملابس الزي الموحد ( اليونيفورم ) لكافة النشاطات التجارية و الصناعية و الخدمية
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 3:02 pm من طرف ناناجمس

» شركه يونيفورم بمصر_صور ارواب التخرج وملابس الحفلات وجميع الموديلات –ارواب للدكتوراة وارواب للماجيستير بأسعار منافسة
الثلاثاء نوفمبر 01, 2016 1:37 pm من طرف ناناجمس

» مضاعفة الفلوس فى اللعبة الحربية red alert 2 & 1 cash حمل الان للحصول على الملايين
الإثنين أكتوبر 31, 2016 8:29 pm من طرف mohamed0066

» شركه يونيفورم بمصر_مصنع السلام يونيفورم لتوريد الملابس والزى الموحد للمدارس والحضانات وكافة الجهات
الخميس أكتوبر 20, 2016 2:19 pm من طرف ناناجمس

» شركه يونيفورم بمصر_ملابس مستشفيات – ملبوسات استخدام مره واحده – ملبوسات ديسبوسبل – كاب ورق أوفرشوس – ماسك ورق - بيجامة طبيب
الخميس أكتوبر 20, 2016 2:18 pm من طرف ناناجمس

الوقت الذى استغرقته بالموقع أحلــى شلة لكل الشلـــــة


الموضوعات المكتوبة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع 


Powered by © ahlamontada ® Version 3.8.6Copyright ©2000 - 2014,
Jelsoft Enterprises Ltd.Search Engine Friendly URLs by © phpBB2 3.5.1
©2014,a7lashella, Inc.