a7lashella

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف نفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وسنسعد بذلك فى منتديات أحلى شلة .


نورتوا المنتدى
يسعدنا أن تنضم إلى أسرتنا بالتسجيل
للتسجيل فى مـنـتـديــات أحلى شلة
و إذا كنت مسجل لدينا لا تبخل علينا بالدخول



 
الرئيسيةHomeالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رد: عرض كامل لصحافة القاهرة لليوم ... مفش داعي تشتروا اي جريدة اليوم يا جماعة هههههههههه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zidanari2100
...::| عضو نشيط |::...
...::| عضو نشيط |::...


الجنس : ذكر
أنــــا :
مزاجى :
المتصفح المفضل :
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 19/02/2009
عدد الرسائل : 703

مُساهمةموضوع: رد: عرض كامل لصحافة القاهرة لليوم ... مفش داعي تشتروا اي جريدة اليوم يا جماعة هههههههههه   الخميس يوليو 02, 2009 8:34 am


صحافة القاهرة اليوم: مبارك يزور المنطقة الصناعية ويلغى مشاركته فى قمة سرت.. إصابتان جديدتان بأنفلونزا الخنازير.. هزة أرضية بقوة 5.9 ريختر تضرب شمال السلوم

الخميس، 2 يوليو 2009
- 01:53



تنوعت صحافة القاهرة الصباحية الصادرة صباح الخميس، فى تناولها لمجمل الأحداث، حيث ركزت الصحف الحكومية على زيارة الرئيس مبارك لمصنعين بمدينة السادس من أكتوبر، كما أشارت إلى فحوى كلمته لقمة الاتحاد الأفريقى بمدينة "سرت" الليبية، والتى ألقاها نيابةً عنه الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء.

فيما أبرزت الصحف المستقلة تبايناً فى تحركات الرئيس مبارك الذى ألغى مشاركته فى قمة سرت بعدما أكدت الصحف الحكومية مشاركته فى القمة، وبين توجهه إلى المنطقة الصناعية فى مدينة 6 أكتوبر، وقضية اعتقال قيادات جماعة الإخوان الـ13 سيطرت على أغلب الصحف الصادرة صباح اليوم، وشباب الإخوان يهددون المرشد بعدم الولاء والطاعة إذا لم يضغط للإفراج عن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح عضو مكتب الإرشاد.

ولم تكد تخلو صحيفة مستقلة من خبر مقتل الشاب "محمد رمضان" على يد "إيميل عطية جرجس" صاحب محل للبقالة بسبب زجاجة مياه غازية، وما أشعله هذا الحدث من وضع ألقى بذورًا لفتنةٍ طائفيةٍ تتعرض لها قرية ميت القرشى التابعة لمركز ميت غمر، فماذا ننتظر بعد هذه النار التى تضرب فى الهشيم.. وبعد أن جاءت مصر الأخيرة بين دول العالم فى كفاءة سوق العمل، الصحة تعلن عن إصابتين جديدتين بأنفلونزا الخنازير بالإسكندرية والشرقية، وإلى حضراتكم عرض لأهم وآخر الأخبار والمتابعات الصحفية التى جاءت فى طبعة جديدة لصحافة القاهرة اليوم..



نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

زيارة الرئيس مبارك للمنطقة الصناعية كانت محطة اهتمام الأهرام فى طبعتها الأولى الصادرة صباح اليوم، أبرزت الأهرام تصريحات الرئيس مبارك التى أكد خلالها أن الصناعة المصرية تجاوزت التجميع إلى التصنيع، ودعا مبارك إلى السير قدما على هذا النهج لزيادة الاستثمارات لتجويد الصناعة، لإتاحة المزيد من فرص العمل للشباب.

وخطاب الرئيس مبارك أمام قمة "سيرت" الذى ألقاه عن سيادته الدكتور أحمد نظيف سطر ثانى أهم المواضيع على الصفحة الأولى، والذى دعا الرئيس مبارك من خلاله الدول الأفريقية إلى زيادة المشاركة بصوت قوى فى إصلاح الاقتصاد العالمى، كما أشارت الصحيفة إلى تسجيل إصابتين جديدتين بأنفلونزا الخنازير لفتاتين بالإسكندرية والشرقية طبقاً لما أعلنته وزارة الصحة ليرتفع عدد الإصابات البشرية بالمرض فى مصر إلى 69 حالة حتى الآن.

والكاتب الصحفى مرسى عطا الله يتحدث عن تجربة مدة العامين التى قضاها فى رئاسة مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، كما يشهد لنزاهة وكفاءة الدكتور عبد المنعم سعيد الرئيس الجديد لمجلس إدارة الأهرام قبل تسليم الراية.

◄ مبارك: الصناعة المصرية تجاوزت التجميع إلى التصنيع.
◄ 95,5% نسبة النجاح بعينة رياضيات الثانوية العامة.
◄ وفد زراعى روسى: الأقماح الموردة لمصر بمواصفات المستوردين.
◄ أسعار تذاكر القطارات "حائرة" بين الركاب ورئيس السكة الحديدية.
◄ إنشاء مدينة للتجارة والخدمات باستثمارات 45 مليار جنيه بحلوان. 6- بطرس غالى: أعداد مراقبين محليين لمتابعة الانتخابات البرلمانية. 7- إصابتان جديدتان بأنفلونزا الخنازير لفتاتين بالإسكندرية والشرقية.
◄ تأييد قرار عدم منح أرامل السفراء جوازات دبلوماسية.
◄ معسكرات صيفية بالمحافظات للشباب.
◄ ممثلو 136 دولة يطالبون بسرعة انضمام وكالة الطاقة المتجددة للأمم المتحدة.
◄ سفر 3 لجان لتقنيين أوضاع المصريين بليبيا.



نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

افتتحت الأخبار صفحتها الأولى كغيرها من الجرائد الحكومية بخطاب الرئيس مبارك الموجه إلى القمة الأفريقية، وزيارته المفاجئة إلى المنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، وأشارت الأخبار إلى تأكيد رئيس الجمهورية على ضرورة الاهتمام بتوفير الرعاية المتكاملة للعاملين فى قطاع الصناعة من أجل زيادة الإنتاج، فيما أشارت الصحيفة إلى نسبة الـ20% خفضاً فى أسعار السلع الأساسية بالمجمعات الاستهلاكية فى شهر رمضان المعظم.

ولفتت الجريدة الأنظار إلى تأكيدات السيد جمال مبارك فى أمانة المرأة إلى أن تمكين المرأة بصفة عامة سياسياً واقتصاديا يحتاج لتغيير الموروث الثقافى لمجتمعنا، ورصدت الأخبار سعادة طلاب الثانوية العامة بمادة الإحصاء والاقتصاد، والتقرير الفنى للجنة الفنية للامتحان يؤكد أن الامتحان جاء سهلاً وفى مستوى الطالب المتوسط والوقت كان كافياً، وأن الأسئلة جاءت واضحة ومن المنهج المدرسى، والدكتور رضا أبو سريع مساعد أول الوزير يصرح أن ثمة 50 طالباً حصلوا على الدرجة النهائية فى سؤال الميكانيكا محل الشكوى.

◄ مبارك يعزى صالح وساركوزى فى ضحايا الطائرة اليمنية.
◄ حركة تنقلات شملت 645 عضوا بالنيابة الإدارية.
◄ البنات 17 والبنين 8 فى أوائل الدبلومات الفنية.
◄ عمره 101 سنة وفاز فى قرعة الحج.
◄ أم تغرق طفلتها لترضى زوجها الرابع.. وأخرى تترك رضيعيها فى الميكروباص.
◄ البيئية تطالب رجال الأعمال الحد من النفايات الخطرة.
◄ مصر ضيف شرف معرض طوكيو الدولى.
◄ ارتفاع حالات أنفلونزا الخنازير إلى 69 وشفاء 51.
◄ محافظ القاهرة: قرار عزل رئيسى حى البساتين السابقين بسبب تقاعسهما عن إزالة العقارات المخالفة.
◄ نقل مصانع الصناعات الثقيلة والملوثة للبيئية خارج حلوان.
◄ 4 حالات اشتباه بأنفلونزا الطيور بحلوان.



نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

"إعدام الفقر.. بعد غد" كان هذا عنوان المقال الافتتاحى لرئيس التحرير محمد على إبراهيم والذى احتل الغلاف الأول لعدد الجمهورية الأسبوعى الصادر صباح الخميس، والذى يرى من خلاله الأستاذ محمد على أن الفقر سوف ينحر على طاولة المؤتمر الثانى للسياسات الاجتماعية المتكاملة الذى سوف يعقد فى مصر بعد غدٍ تحت رعاية وبحضور الدكتور أحمد نظيف.

تصريحات الرئيس مبارك خلال زيارته للمنطقة الصناعية كان لها نصيب الأسد فى صدارة الغلاف الثانى، حيث أكد الرئيس مبارك أن العالم العربى فى أحسن حالاته، كما يؤكد أن مسيرة التعاون مستمرة، وأبدا سعادته بما وصلت إليه الصناعة المصرية من تقدم وإنجاز بأحدث تكنولوجيا الإنتاج، كما نقلت الجمهورية حديثاً مصغراً دار بين الرئيس مبارك وبين منى هيكل وهى تقدم له مقصاً لافتتاح المرحلة الأولى لمصنع شمس، وقالت له: لا يهمنى الجو الحار المهم أن أراك.

المهندس سامح فهمى فى حوار شامل له مع رئيس تحرير الجمهورية يؤكد أن تكرير البترول سيواجه مشكلة قريباً، ويضيف أن هناك نقصا فى المنتجات البترولية، وأن مصر سوف تستورد البنزين لمواجهة زيادة الاستهلاك.

◄ مبارك: أدعو إلى بلورة رؤية مشتركة لمقومات التنمية الزراعية.
◄ جمال مبارك: تمكين المرأة يحتاج جهدا كبيرا.
◄ 17 طالبة فى المقدمة واليوم نتائج الدبلومات الفنية.
◄ 25 جنيها زيادة فى سعر الحديد الاستثمارى.
◄ محلى القاهرة يؤيد إجراءات محافظة القاهرة ضد العشوائيات بدار السلام.
◄ تجربة جديدة فى الجيزة: لحوم حية من جيبوتى بأسعار تنافسية.
◄ عزل 11 راكبا وفحص 17 ألفا بالمطار خوفا من أنفلونزا الخنازير.
◄ مصر أول ضيف شرف عربى بمعرض طوكيو الدولى.
◄ مبارك يفتتح 3 مشروعات كبرى بالأقصر خلال يوليو.
◄ 19621 فرصة عمل جديدة وفرتها وزارة القوى العاملة فى الداخل والخارج.



نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

نشرت جريدة الوفد فى عددها الأسبوعى الصادر صباح اليوم الخميس، تقريراً أخذ شيئا من التفصيل، أعدته الزميلة سحر رمضان عن المجازر التى ارتكبها الرئيس السابق للولايات المتحدة "جورج بوش" فى العراق وغيرها، وذلك بمناسبة عمليات انسحاب قوات الاحتلال الأمريكى من العراق، وطالبت الوفد بمحاكمة "سفاح العصر" فى إشارة إلى بوش حتى لا يفلت من العقاب بجريمته الشنعاء، والتى ارتكبها بلا رحمة بأوامر المجرم، وأشارت الوفد إلى أن مجزرة الفلوجة وحدها تكفى للمحاكمة، كما طرحت الجريدة أربع طرق لمحاكمة السفاحين من أمثال "بوش" أسوأ رئيس أمريكى كما وصفته الجريدة، كما أشارت إلى إمكانية محاكمته كمجرم حرب طبقاً لاتفاقيات جنيف الأربع.

فيما أشارت الوفد إلى مفاجأة غريبة فى نتيجة عينة الميكانيكا، حيث حصل 50 طالباً على الدرجة النهائية فى السؤال الخامس الخطأ، علاوةً على ارتفاع الأسعار العالمية للحبوب، وتصريحات غريبة لمحافظ شمال سيناء، حيث هدد المحافظ اللواء محمد عبد الفضيل شوشة بتلفيق التهم واعتقال أى شخص يعرقل بيع الأراضى للمستثمرين.

◄ إحالة 8 ركاب إلى الحميات للاشتباه فى أنفلونزا الخنازير.
◄ فوز أكبر معمر بالإسكندرية فى قرعة الحج.
◄ 80% تراجع فى أعداد معتمرى رجب.
◄ شوقى رئيسا للبورصة والعشرى مساعدا للرقابة الموحدة.
◄ الطالبات يكتسحن المراكز الأولى فى نتيجة أوائل الدبلومات الفنية.
◄ إنذار قضائى بترحيل هشام والسكرى إلى سجن الاستئناف.
◄ النواب يشككون فى قانونية تعيين إبراهيم سليمان رئيسا لشركة خدمات البترول.



نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

اهتمت المصرى اليوم بغياب الرئيس مبارك عن القمة الأفريقية وزيارته للمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، وأشارت إلى أن محافظة "المنوفية" أهدرت مليوناً و200 ألف فى الاستعدادات التى تمت لاستقبال رئيس الوزراء والمحافظين فى الاجتماع الذى كان مقرراً انعقاده هناك، وتم إلغاؤه بسبب ندب نظيف نيابةً عن الرئيس مبارك لترؤس وفد مصر فى القمة الأفريقية.

ونشرت المصرى تأكيدات وزارة السياحة بعدم إلغاء موسمى الحج والعمرة بسبب أنفلونزا الخنازير، فيما أعلنت وزارة الصحة عن اكتشاف حالتين جديدتين بأنفلونزا الخنازير، وبرنامج سويسرى لتوزيع "تاميفلو" على الدول النامية.

كما أفردت المصرى اليوم صفحتها السابعة لنشر مراجعات فقه الجهاد لـ"القرضاوى" فى جزءها الرابع، والقرضاوى يقول: الاتجاه العام للإسلام مع غير المسلمين "من تركهم ولم يتعرض لهم تركوه.. ومن سالمهم سالموه".

◄ مبارك يغيب عن قمة سرت الأفريقية.. ويزور 6 أكتوبر.. ويقول العالم العربى فى أحسن أخلاقه.
◄ "السياحة": لا إلغاء لموسمى الحج والعمرة بسبب أنفلونزا الخنازير.
◄ "هاآرتس": صفقة للإفراج عن 77 مصريا فى مصر.
◄ "رويترز": الإخوان لن يقاوموا التوريث فى مصر.. ويعرفون أنه لا فائدة من التحدى.
◄ نشطاء "فيس بوك" يرشحون جمال مبارك نقيبا للتجاريين.. ومؤيدوه يطلقون حملات لدعمه فى انتخابات الرئاسة.
◄ مصر تقدم إخطارا بالطعن بالبطلان فى قضية "سياج" وتستعين بخبير قانونى فرنسى أمام التحكيم.
◄ نظيف يوافق على تحويل جزيرتى "الدهب" و"الوراق" إلى محميتين.. دون بيع أجزاء للمستثمرين.
◄ جامعات القاهرة وعين شمس وبنى سويف تحدد قواعد التحويلات.. وتلقى الطلبات أول أغسطس المقبل.
◄ سؤال لـ"نظيف" حول وفاة 10 أطفال فى حضّانات مستشفى جامعة الزقازيق.
◄ والدة "متهم المعادى" تستدعى الطبيب 3 مرات فى ليلة الحكم.. و"الحبشى" مصدوم.
◄ الموجة الحارة تنكسر اليوم.. والحرارة تنخفض 3 درجات.



نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

اهتمت الأهرام المسائى بالقمة الثلاثية التى عقدت فى شرم الشيخ والتى شارك فيها الرئيس مبارك وخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والعاهل البحرينى عيس بن سلمان، كما أشارت المسائى إلى القمة الأفريقية التى تم افتتاحها أمس الأربعاء، بمدينة "سيرت" الليبية والتى شارك فيها الرئيس مبارك بخطاب ألقاه نيابة عنه الدكتور نظيف، حيث استعرض رؤية مصر لمواجهة التحديات الصعبة التى تواجهها القارة الأفريقية.

وتصدر خبر انخفاض أسعار السلع الأساسية المانشيت الرئيسى بالمسائى فى صدر الصفحة الأولى، حيث أعلن الدكتور محمود محيى الدين وزير الاستثمار أنه سيتم التوسع فى إنشاء المجمعات الاستهلاكية للبيع بأسعار تقل عن مثيلاتها بنحو 15% ويصل عددها إلى 3100 مجمع استهلاكى، كما أعلنت مجموعة عز للصلب عن تخفيض سعر طن حديد التسليح 150 جنيهاً تسليم الشهر الحالى.

ولعلماء الدين فى سجال على هامش الملتقى الرابع للرابطة العالمية لخريجى الأزهر، والدكتور أحمد الطيب يقول: المسلم يكفر إذا أنكر التوراة والإنجيل فى معرض رده على مقولة الدكتور بول كيتر أستاذ مقارنة الأديان الذى اتهم الإسلام بأنه أراد أن يلغى المسيحية واليهودية.

كما نشرت المسائى تقريراً عما أسمته بـ"مذبحة النخيل" فى أسيوط، فمصانع الأسمنت قد شجعت المزارعين على قطع جذوع النخل لاستخدامه كوقود بديل، والبيان الختامى لملتقى خريج الأزهر يؤكد أن سياسة الظلم التى يمارسها الغرب ضد الإسلام تعد أكبر معوق أمام نجاح حوار الحضارات.

◄ 15% انخفاض فى أسعار السلع الأساسية بـ3100 مجمع استهلاكى.
◄ 96.2% نسبة النجاح فى اللغة الإنجليزية.. ولا شكوى من الكيمياء.
◄ 5 يوليو.. قبول طلبات "المعادلة" لحملة الثانوية الصناعية للالتحاق بكليات الهندسة.
◄ نائب يطالب الشريف بنشر أسماء محلات اللحوم المخالفة.
◄ ارتفاع الإصابة بأنفلونزا الخنازير إلى 67 حالة.
◄ إزالة 1000 عقار مخالف بالجيزة خلال 12 شهراً فقط.
◄ قبول دفعة جديدة بالمدارس الفنية الأساسية العسكرية والجوية.
◄ اليونسكو تشيد باستيعاب الجامعات المصرية لأكثر من 30% من خريجى التعليم الأساسى.
◄ 23 مليون دولار لإقامة مشروعات الطاقة المتجددة العام الحالى.
◄ جورج: تحسن مركز مصر البيئى على المستوى العالمى والإقليمى.
◄ نظيف يفتتح أربعة مشروعات بالمنوفية.
◄ 500 نادى مدرسى للأنشطة الصيفية فى محافظة 6 أكتوبر.


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رد: عرض كامل لصحافة القاهرة لليوم ... مفش داعي تشتروا اي جريدة اليوم يا جماعة هههههههههه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lashella :: المنتديات الإخبارية :: منتدى الأخبار المحلية-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» يونيفورم شركات البترول والمصانع والمراكز والموسسات (افرول وملابس معالج ضد الحريق والشحوم )
اليوم في 9:56 am من طرف ناناجمس

» مصنع يونيفورم بالقاهرة _مصنع السلام لتصنيع الملابس لحساب الغير (01223182572)
أمس في 3:34 pm من طرف ناناجمس

» شركة يونيفورم بمصر_ موديلات لارواب التخرج والكاباتUniforms Company in Egypt
أمس في 3:34 pm من طرف jakleen

» مصنع يونيفورم بالقاهرة _ مصنع ununiform يونيفورم مطاعم,لبس الطباخ,يونيفورم خدم,ملابس الشيف,يونيفورم الويتر وطقم المطاعم
أمس في 3:08 pm من طرف ناناجمس

» uniformالاميرة لجميع انواع اليونيفورم(نورد لكل الدول العربية)Uniforms Company in cairo
أمس في 2:45 pm من طرف jakleen

» مصنع يونيفورم بالقاهرة _زى السكيورتى – ملابس الامن 0 شركات السيكيورتى و الهوسكيبنج – توريد ملابس وزى موحد
أمس في 2:24 pm من طرف ناناجمس

» متخصصون في تصنيع ملابس التخرج Graduation(ارواب التخرج-الكابات-أوشحة)01200561116
أمس في 2:10 pm من طرف jakleen

» مصنع يونيفورم بالقاهرة _شركة السلام لتوريد الزي المدرسي وارواب التخرج واليونيفورم لاي دولة باسعار
أمس في 1:47 pm من طرف ناناجمس

» تفصيل اي زي موحد بمصانعنا لكبرى الشركات والمؤسسات بالقاهرة والدول العربية
أمس في 1:02 pm من طرف jakleen

» تفصيل جميع انواع اليونيفورم(مصنع السلام)تصنيع لحساب الغيرUniforms factory in cairo
أمس في 12:32 pm من طرف jakleen

» مصنع يونيفورم بالقاهرة _تصنيع ملابس جاهزة (يونيفورم للمستشفيات والفنادق والمصانع والشركات)طباعة وتطريز على الاقمشة وتصنيع شنط
أمس في 12:31 pm من طرف ناناجمس

» الأميرة لاحدث تصاميم ارواب التخرجGraduationوالاوشحه والكاباتUniforms Company in cairo
السبت فبراير 25, 2017 3:52 pm من طرف jakleen

» مصنع يونيفورم بالقاهرة _مصنع السلام لتصنيع الملابس لحساب الغير (01223182572)
السبت فبراير 25, 2017 3:44 pm من طرف ناناجمس

» شركات يونيفورم بمصر_مصنع يونيفورم مصانع (افرول شتوى – افرول صيفى – بدلة فنى – بالطو مهندس )
السبت فبراير 25, 2017 3:11 pm من طرف ناناجمس

» شركة الأميرة لليونيفورم(سرعه في التنفيذ_دقه في التصميم)Uniforms Company in Egypt
السبت فبراير 25, 2017 3:05 pm من طرف jakleen

» شركات يونيفورم بمصر_مصنع ارواب التخرج وملابس الحفلات وجميع الموديلات –ارواب للدكتوراة وارواب للماجيستير بأسعار منافسة
السبت فبراير 25, 2017 2:43 pm من طرف ناناجمس

» بيع وايجارارواب تخرج للاطفال والكبار_شركة يونيفورم بمصر01003358542
السبت فبراير 25, 2017 2:36 pm من طرف jakleen

» يونيفورم لجميع الاقسام بجميع المجالات_شركه يونيفورم بالقاهرةUniforms Company in cairo
السبت فبراير 25, 2017 1:20 pm من طرف jakleen

» شركات يونيفورم بمصر_يونيفورم ununiform جميع الاقسام بالمستشفيات والفنادق والمصانع وشركات الامن والحراسة وارواب التخرج للجامعات
السبت فبراير 25, 2017 1:12 pm من طرف ناناجمس

» مصنع السلام للملابس الجاهزة والزي الموحد(تصنيع لحساب الغير)Uniforms factory in Egypt
السبت فبراير 25, 2017 11:16 am من طرف jakleen

الوقت الذى استغرقته بالموقع أحلــى شلة لكل الشلـــــة


الموضوعات المكتوبة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع 


Powered by © ahlamontada ® Version 3.8.6Copyright ©2000 - 2014,
Jelsoft Enterprises Ltd.Search Engine Friendly URLs by © phpBB2 3.5.1
©2014,a7lashella, Inc.