a7lashella

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف نفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وسنسعد بذلك فى منتديات أحلى شلة .


نورتوا المنتدى
يسعدنا أن تنضم إلى أسرتنا بالتسجيل
للتسجيل فى مـنـتـديــات أحلى شلة
و إذا كنت مسجل لدينا لا تبخل علينا بالدخول



 
الرئيسيةHomeالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خمسة واربعين عاما سجن لسفاح المعادي...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DEMO30
...::| فريـق الدعـم الفنـي |::...
...::| فريـق الدعـم الفنـي |::...
avatar

الجنس : ذكر
أنــــا :
مزاجى :
المتصفح المفضل :
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/02/2009
عدد الرسائل : 6878

مُساهمةموضوع: خمسة واربعين عاما سجن لسفاح المعادي...   الخميس يوليو 02, 2009 5:37 pm

في قضية .....
الشهيرة التي اثارت الراي العام في مصر، حكمت محكمة جنايات القاهرة على المتهم " محمد مصطفى محمود" (21 عاما ) حكما مشددا بـ 45 عاما من الحبس وذلك بواقع 5 سنوات على كل اعتداء قام به، وبلغ العدد 9 اعتداءات تم الابلاغ عنها.

وكان المتهم قد لقب بالسفاح برغم انه لم يقتل احدا اطلاقا حيث ان كل تهمته انه كان يقوم بالاعتداء بواسطة موس او اداة حادة على الفتيات وخصوصا في منطقة المعادي احد ضواحي القاهرة.

وكان المتهم قد اعترف بارتكابه جرائمه واشار الى انه اختار المعادي تحديدا لان هناك المنطقة هادئة والفتيات حلوين على حد قوله.
وقد ارجع خبراء علم النفس حالته الى حالة كبت نفسي كما كان مدمنا على مشاهدة الافلام الاباحية.

ومن المفاجات في القضية الاعلان عن ان المتهم قد مارس الشذوذ الجنسي سلبا وايجابا بالاضافة ان المحكمة اكدت انه لا يعاني من اطراب نفسي او جنون، ولهذا قضت عليه المحكمة باقصة عقوبة.

وقد اشار اقارب المتهم في برامج تلفزيونية انه من اكثر شباب منطقته ادبا واخلاقا بل وخجلا فكان دائم الخجل ولا يقوم بالتعدي على اي فتاة ولا حتى بالكلام، وانه كان متابعا جيدا ومحبا للابتهالات الدينية والاناشيد
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DEMO30
...::| فريـق الدعـم الفنـي |::...
...::| فريـق الدعـم الفنـي |::...
avatar

الجنس : ذكر
أنــــا :
مزاجى :
المتصفح المفضل :
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/02/2009
عدد الرسائل : 6878

مُساهمةموضوع: رد: خمسة واربعين عاما سجن لسفاح المعادي...   الخميس يوليو 02, 2009 5:52 pm

وفى أيضا 90 دقيقة فى قناة المحور ....


[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DEMO30
...::| فريـق الدعـم الفنـي |::...
...::| فريـق الدعـم الفنـي |::...
avatar

الجنس : ذكر
أنــــا :
مزاجى :
المتصفح المفضل :
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/02/2009
عدد الرسائل : 6878

مُساهمةموضوع: رد: خمسة واربعين عاما سجن لسفاح المعادي...   الخميس يوليو 02, 2009 6:02 pm

ربنا يستر على الجميع من الشزوذ والحوادث المهينة
وربنا يستر على الاطفال والنساء والشباب من مستقبلنا
وخلو بلكم من عيلكم زى ما المثل بيقول .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خمسة واربعين عاما سجن لسفاح المعادي...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lashella :: المنتديات الإخبارية :: منتدى الأخبار المحلية-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» يونيفورم_ سكراب طبي نسائى _( شركة السلام للملابس الطبية 01102226499 )
أمس في 3:36 pm من طرف ناناجمس

» يونيفورم فنادق _(شركة السلام لليونيفورم 01223182572 )
أمس في 2:52 pm من طرف ناناجمس

» يونيفورم-ملابس مطعم _ ( شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )
أمس في 2:25 pm من طرف ناناجمس

» عبايات كاجوال_( 01102226477 )
أمس في 1:56 pm من طرف ناناجمس

» يونيفورم_افضل يونيفورم مصانع-( شركة السلام لليونيفورم 01223182572 )
أمس في 1:28 pm من طرف ناناجمس

» ارواب محماه_( شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )
أمس في 12:02 pm من طرف ناناجمس

» يونيفورم_شركات تصنيع يونيفورم _(شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )
أمس في 10:47 am من طرف ناناجمس

» يونيفورم _زى موحد_uniform _شركة 3A لليونيفورم (01200561116 )يونيفورم
أمس في 9:24 am من طرف ناناجمس

» يونيفورم_صور يونيفورم هاوس كيبنج _ ( شركة السلام لليونيفورم 01223182572 )
السبت يونيو 23, 2018 3:56 pm من طرف ناناجمس

» مفروشات طبية _ 01102226499 ( السلام للملابس الطبية)
السبت يونيو 23, 2018 3:26 pm من طرف ناناجمس

» مفروشات طبية _ 01102226499 ( السلام للملابس الطبية)
السبت يونيو 23, 2018 3:23 pm من طرف ناناجمس

»  شركات توريدات فنادق فى مصر - ( السلام للتوريدات الفندقية 01102226488 )
السبت يونيو 23, 2018 3:01 pm من طرف ناناجمس

» مصنع اسدالات_(01102226477 )
السبت يونيو 23, 2018 2:35 pm من طرف ناناجمس

» يونيفورم_افضل شركه يونيفورم مصانع فى مصر _( شركة السلام لليونيفورم 01223182572 )
السبت يونيو 23, 2018 2:03 pm من طرف ناناجمس

» احدث عبايات الخروج_( 01102226477 )
السبت يونيو 23, 2018 12:09 pm من طرف ناناجمس

»  Cap And Gawn graduation_( شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )
السبت يونيو 23, 2018 11:34 am من طرف ناناجمس

» يونيفورم_ شركة تصنيع يونيفورم _شركة 3A لليونيفورم (01200561116 )يونيفورم
السبت يونيو 23, 2018 10:25 am من طرف ناناجمس

» يونيفورم_اماكن تصنيع يونيفورم _(شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )
السبت يونيو 23, 2018 9:35 am من طرف ناناجمس

» يونيفورم_بدلة حارس الامن _ ( شركة السلام لليونيفورم 01223182572 )
الأربعاء يونيو 20, 2018 3:52 pm من طرف ناناجمس

» عبايات خروج_( 01102226477 )
الأربعاء يونيو 20, 2018 3:20 pm من طرف ناناجمس

الوقت الذى استغرقته بالموقع أحلــى شلة لكل الشلـــــة


الموضوعات المكتوبة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع 


Powered by © ahlamontada ® Version 3.8.6Copyright ©2000 - 2014,
Jelsoft Enterprises Ltd.Search Engine Friendly URLs by © phpBB2 3.5.1
©2014,a7lashella, Inc.