a7lashella

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف نفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وسنسعد بذلك فى منتديات أحلى شلة .


نورتوا المنتدى
يسعدنا أن تنضم إلى أسرتنا بالتسجيل
للتسجيل فى مـنـتـديــات أحلى شلة
و إذا كنت مسجل لدينا لا تبخل علينا بالدخول



 
الرئيسيةHomeالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
DEMO30
...::| فريـق الدعـم الفنـي |::...
...::| فريـق الدعـم الفنـي |::...
avatar

الجنس : ذكر
أنــــا :
مزاجى :
المتصفح المفضل :
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/02/2009
عدد الرسائل : 6878

مُساهمةموضوع: سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)   الأربعاء أغسطس 26, 2009 4:18 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أزيكم يامسلمين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وانا في منتدي من المنتديات قريت فكرة عجبتني جدا
وفكرت اني اعملها في المنتدي الجميل ده
عشان كلنا ناخد حسنات


والصلاة على النبى واجبة على كل مسلم

والفكره ان كل عضو يدخل المنتدي يبدأ بالصلي علي الرسول

ومـش شرط مرة وحدة

وأنا هبدأ:-

اللهم صلي وسلم علي عبدك وحبيبك ونبيك سيد الخلق محمد وعلي اله وصحبه وسلم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
zidanari2100
...::| عضو نشيط |::...
...::| عضو نشيط |::...


الجنس : ذكر
أنــــا :
مزاجى :
المتصفح المفضل :
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 19/02/2009
عدد الرسائل : 703

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)   السبت سبتمبر 12, 2009 3:10 pm

اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد

كما صليت على سيدنا ابراهيموعلى ال سيدنا ابراهيم
وبارك على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد

كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DEMO30
...::| فريـق الدعـم الفنـي |::...
...::| فريـق الدعـم الفنـي |::...
avatar

الجنس : ذكر
أنــــا :
مزاجى :
المتصفح المفضل :
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/02/2009
عدد الرسائل : 6878

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)   السبت سبتمبر 12, 2009 4:06 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اللهم صلى على سيدنا محمد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
togy
...::| عضو ماسي |::...
...::| عضو ماسي |::...
avatar

الجنس : انثى
أنــــا :
المتصفح المفضل :
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 15/03/2009
عدد الرسائل : 6403

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)   السبت سبتمبر 12, 2009 4:54 pm

اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد عدد خلق الله
اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد ملء علم الله
الله صلي وسلم علي سيدنا محمد زنة عرش الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DEMO30
...::| فريـق الدعـم الفنـي |::...
...::| فريـق الدعـم الفنـي |::...
avatar

الجنس : ذكر
أنــــا :
مزاجى :
المتصفح المفضل :
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/02/2009
عدد الرسائل : 6878

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)   الجمعة سبتمبر 18, 2009 9:46 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اللهم اصلى على سيدنا محمد كما صليت علية

****

اللهم اصلى على سيدنا محمد عدد قطرات الماء

****

اللهم اصلى على سيدنا محمد عدد حبات الرمال

****

اللهم اصلى على سيدنا محمد عدد من صلى علية

****

اللهم اصلى على سيدنا محمد عدد من لم يصلى علية

****

اللهم اصلى على سيدنا محمد عدد اوراق الاشجار

****
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اللهم اامين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AMIRA
...::| عضو ذهبي |::...
...::| عضو ذهبي |::...
avatar

الجنس : انثى
أنــــا :
المتصفح المفضل :
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 18/04/2009
عدد الرسائل : 4113

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)   الجمعة سبتمبر 18, 2009 10:09 pm

اللهم صلى وسلم على سيدنااااااااا محمد
وعلى الـــــــه واصحاااااااااابه ات التسليم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
togy
...::| عضو ماسي |::...
...::| عضو ماسي |::...
avatar

الجنس : انثى
أنــــا :
المتصفح المفضل :
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 15/03/2009
عدد الرسائل : 6403

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)   الجمعة سبتمبر 18, 2009 10:36 pm

اللهم صلي علي سيدنا محمد

اللهم صلي علي سيدنا محمد

وعلي آله وصحبه أجمعين
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ziko
...::| عضو ذهبي |::...
...::| عضو ذهبي |::...


الجنس : ذكر
أنــــا :
مزاجى :
المتصفح المفضل :
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 04/02/2009
عدد الرسائل : 2980

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)   الجمعة سبتمبر 18, 2009 10:39 pm

اللهم صلي علي سيدنا محمد تسليمآ كثيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DEMO30
...::| فريـق الدعـم الفنـي |::...
...::| فريـق الدعـم الفنـي |::...
avatar

الجنس : ذكر
أنــــا :
مزاجى :
المتصفح المفضل :
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/02/2009
عدد الرسائل : 6878

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)   الأربعاء أكتوبر 21, 2009 2:40 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اللهم اصلى على سيدنا محمد كما صليت علية

****

اللهم اصلى على سيدنا محمد عدد قطرات الماء

****

اللهم اصلى على سيدنا محمد عدد حبات الرمال

****

اللهم اصلى على سيدنا محمد عدد من صلى علية

****

اللهم اصلى على سيدنا محمد عدد من لم يصلى علية

****

اللهم اصلى على سيدنا محمد عدد اوراق الاشجار

****

اللهم اامين




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
togy
...::| عضو ماسي |::...
...::| عضو ماسي |::...
avatar

الجنس : انثى
أنــــا :
المتصفح المفضل :
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 15/03/2009
عدد الرسائل : 6403

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)   الأربعاء أكتوبر 21, 2009 3:10 pm

اللهم صلي علي سيدنا محمد تسليمآ كثيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shaban
...::| عضو مجتهد |::...
...::| عضو مجتهد |::...
avatar

الجنس : ذكر
أنــــا :
مزاجى :
المتصفح المفضل :
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
عدد الرسائل : 248

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)   الأربعاء أكتوبر 21, 2009 3:56 pm

اللهم صلي علي سيدنا محمد

اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد

اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد

اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد

اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد

اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد

اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد

اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد

اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد

اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد

وعلي آله وصحبه وسلم
اللهم امين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AMIRA
...::| عضو ذهبي |::...
...::| عضو ذهبي |::...
avatar

الجنس : انثى
أنــــا :
المتصفح المفضل :
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 18/04/2009
عدد الرسائل : 4113

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)   الأربعاء أكتوبر 21, 2009 10:30 pm

اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد
ياااا جمااااعه احنا مش قولنااااااا ان المواضيع دى غلط
وقد تتكرمت الاخت لينااااا ووضحت ذلك
وقولنا ياريت المشرفين يعقبواا على المواضيع دى
ليه بقى افتحت تاااانى ارجو الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DEMO30
...::| فريـق الدعـم الفنـي |::...
...::| فريـق الدعـم الفنـي |::...
avatar

الجنس : ذكر
أنــــا :
مزاجى :
المتصفح المفضل :
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/02/2009
عدد الرسائل : 6878

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)   الأربعاء أكتوبر 21, 2009 10:42 pm

اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد

ممكن يا أميرة توضحى أكتر


وممكن تجبيلى الينك الموضوع بتاع الانسة لينة

وممكن اعرف ليه غلط


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الــــــطير الحـــــزين
...::| عضو ذهبي |::...
...::| عضو ذهبي |::...
avatar

الجنس : انثى
أنــــا :
مزاجى :
المتصفح المفضل :
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
عدد الرسائل : 4032

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)   الخميس أكتوبر 22, 2009 11:55 pm

اللهم صلي علي سيدنا محمد

اللهم صلي علي سيدنا محمد

اللهم صلي علي سيدنا محمد

اللهم صلي علي سيدنا محمد

اللهم صلي علي سيدنا محمد

اللهم صلي علي سيدنا محمد

اللهم صلي علي سيدنا محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
togy
...::| عضو ماسي |::...
...::| عضو ماسي |::...
avatar

الجنس : انثى
أنــــا :
المتصفح المفضل :
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 15/03/2009
عدد الرسائل : 6403

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)   الجمعة أكتوبر 23, 2009 3:10 pm

اللهم صلي وسلم علي عبدك وحبيبك ونبيك سيد الخلق محمد وعلي اله وصحبه وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AMIRA
...::| عضو ذهبي |::...
...::| عضو ذهبي |::...
avatar

الجنس : انثى
أنــــا :
المتصفح المفضل :
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 18/04/2009
عدد الرسائل : 4113

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)   الجمعة أكتوبر 23, 2009 8:11 pm

بقولك ان لينه كتبت موضوع اسمه
قائمه بالمواضيع التى لا يجوز نشرها
وكان ما بين هذه المواضيع هذا الموضوع
يا ريت تدخل تقراه هو موجود فى المنتدى الاسلامى العام
واسفه انا معرفش ارسل لينك الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DEMO30
...::| فريـق الدعـم الفنـي |::...
...::| فريـق الدعـم الفنـي |::...
avatar

الجنس : ذكر
أنــــا :
مزاجى :
المتصفح المفضل :
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/02/2009
عدد الرسائل : 6878

مُساهمةموضوع: وارجوا الجواب للاهمية   الجمعة أكتوبر 23, 2009 10:47 pm


شكرا ليكى يا أميرة ولو لاحظتى ان مكنتش اعرف الموضوع ده انه هنا بالمنتدى


وكل ما قيل على هذا المواضيع

سوف أدرجه

***************************
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
*******************************



اما ما قيل عن هذه المواضيع المشابهة لهذا الموضوع انه كبدعة ولا اعرف أذا كان بدعة
فاليكم ما كتب






---------------------------------------------------------



سجل حضورك اليومي بالصلاة
على النبي



السؤال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم والشيخ الفاضل / عبد الرحمن السحيم
أرجو
أن تخبرني ما حكم مثل هذه المشاركة التي انتشرت في المنتديات وهو موضوع
بعنوان ( سجل حضورك بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم )
ومنهم من يقول أنها بدعه
أرجو إفادتي وجزاك الله خيراً

الجواب:
هذا من البدع الْمُحدَثَة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذا من البدع الْمُحدَثَة
نعم .. لو تم التذكير به في يوم أو في مناسبته كيوم الجمعة الذي جاء الحث على إكثار الصلاة فيه على النبي صلى الله عليه وسلم فلا بأس
أما أن يكون بشكل يومي ، وسجِّل حضورك
فهذا لا شك أنه من البدع
والله أعلم
الشيخ عبد
الرحمن السحيم





----------------------------------------------------------





حكم تسجيل الحضور اليومي للمنتديات بالصلاة على النبي



السؤال:
انتشرت
في المنتديات مواضيع تحمل اسم "سجل حضورك بالصلاة على النبي" بحيث يشارك
فيها العضو بكتابة رد يحوي صلاة على النبي صلى الله عليه وآله وسلم. فهل
هذه الطريقة مشروعة بارك الله فيكم؟

الإجابة:
الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وبعد:
فإنه
ينبغي التنبيه على أمر مهم، وهو أن كثيرًا من الإخوة يقصدون الخير وتكثير
الحسنات فتخطر على بالهم بعض الأفكار في ترديد الأذكار أو الصلوات على
نبينا صلى الله عليه وسلم وهم يشكرون على هذا الحرص على فعل الخيرات، وهو
يدل على صحة الإيمان وحياة القلب، فجزاهم الله عن المسلمين خير الجزاء.
غير أنه يجب التنبه إلى أن العبادات مبناها على التوقيف، فكل اقتراح في
بابها يجب أن يكون مستندا على دليل، فهي ليس مثـــل العادات التي مبناها
على الإباحة، فالأصل فيها أنه يجوز فعلها ما لم يأت دليل يحظرها.
فالواجب
أن يحذر المسلم أن يقع في المحدثات التي حذر منها نبينا صلى الله عليه
وسلم عندما قال " إياكم ومحدثات الأمور" وقال –عليه الصلاة والسلام- "كل
بدعة ضلالة"، ومن ذلك أن يكون الذكر على هيئة جماعية أو التزام جماعي، لم
يرد في شيء من الأحاديث.
فلو
فرضنا أن طالبا للخير دعا إلى أن لا يدخل أحد مجلسهـم ـ مثلا ـ إلا أن
يسلم ثم يصلي على النبي صلى الله عليه وسلم كلما دخل قبل أن يجلس لقلنا له:
لك
أن تذكر أهل مجلسك بفضائل الصلاة على نبينا صلى الله عليه وسلم وتدعوهم
إلى الإكثار منها، كما ورد في السنة، ولكن لا تجعل ذلك على هيئة الالتزام
الجماعي بالطريقة التي دعوت إليها؛ خشية أن يكون من الإحداث في الدين، إذ
لم ترد مثل هذه الهيئة عن النبي صلى الله عليه وسلم أو الصحابة. ومثل هذا
ما يقترحه بعض أهل الخير الحريصين على الفضل في المنتديات، بالتزام الزائر
بذكر مخصوص أو صلاة على النبي الكريم صلى الله عليه وسلم عند دخــوله، فله
أن يذكر إخوانه بأن يحرص كل مشترك على التذكير بآية أو حديث أو فضل عمل،
أو حكمة يختارها يذكرنا بها فإن ذلك من الذكرى التي تنفع المؤمنين، ولكن
لا يلزم الجميع على أن يسجلوا حضورهم بالصلاة مثلا أو غير ذلك من الأذكار
المخصوصــة، فإن هذا يشبه الالتزام الجماعي الذي لم يثبت به دليل، وقد ورد
عــن الصحابة النهي عنه. فقد نهى ابن مسعود رضي الله عنه قومًا كانوا قد
اجتمعوا في مسجد الكوفة يسبحون بالعدّ بصورة جماعية وذكر لهم إن ذلك من
الإحداث في الدين. [قد رواه الدارمي وغيره بإسناد صحيح].
وأخيرا
نذكر بما قاله العلماء بأن البدع تبدأ صغارا ثم تؤول كبارًا، بمعنى أن
الإحداث في الدين -وهي البدع- يتطور ويزاد فيه ويبنى عليه، ولا يقف عند
حد، حتى يأتي اليوم الذي تختلط السنن بالبدع، ولا يعرف المسلمون ما ورد
مما حدث، كما فعلت الصوفية المبتدعة حتى آل بها الأمر إلى أن اخترعت طرقا
وهيئات في الذكر ما أنزل الله بها من سلطان، وكل ذلك بسبب التسامح في
البدء بالبدع الصغيرة، حتى صارت كبيرة. ولهذا كان السلف الصالح ينهون عن
الابتداع أشد النهي، كما ذكر ذلك وروى عنهم ابن وضاح في كتابه القيم البدع
والنهي عنها، وذكره غيره مثل الطرطوشي في كتابه الحوادث والبدع، وأبو شامة
في كتابه الباعث على إنكار البدع والحوادث.
والله أعلم.
المفتي: حامد بن عبد الله العلي





فهــذا مـا قيــــــل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


***********************
**********************************
*******************************************



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
togy
...::| عضو ماسي |::...
...::| عضو ماسي |::...
avatar

الجنس : انثى
أنــــا :
المتصفح المفضل :
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 15/03/2009
عدد الرسائل : 6403

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)   السبت أكتوبر 24, 2009 10:40 am

اللهم اصلى على سيدنا محمد كما صليت علية

****

اللهم اصلى على سيدنا محمد عدد قطرات الماء

****

اللهم اصلى على سيدنا محمد عدد حبات الرمال

****

اللهم اصلى على سيدنا محمد عدد من صلى علية

****

اللهم اصلى على سيدنا محمد عدد من لم يصلى علية

****

اللهم اصلى على سيدنا محمد عدد اوراق الاشجار

****

اللهم اامين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لينة سامي
...::| عضو جديد |::...
...::| عضو جديد |::...
avatar

الجنس : انثى
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
عدد الرسائل : 103

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)   السبت أكتوبر 24, 2009 2:41 pm

فعلا يا جماعه هذه المواضيع غلط واليكم لينك بالفوتوى عن ذلك فتوى مرئية لفضيلة الامام المفتى للملكة العربية السعودية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وفتوى مكتوبة اخرى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AMIRA
...::| عضو ذهبي |::...
...::| عضو ذهبي |::...
avatar

الجنس : انثى
أنــــا :
المتصفح المفضل :
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 18/04/2009
عدد الرسائل : 4113

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)   السبت أكتوبر 24, 2009 9:01 pm

بص انا ممكن ابسط شئ اقول
اللهم صلى وسلم على سيدناا محمد
ولكن خوفى من كثر ه الكلام فى هذا الموضوع
افضل البعد عنه
وانا اسفه لو كنت ضيقتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherooo
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى


الجنس : ذكر
المتصفح المفضل :
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 29/10/2007
عدد الرسائل : 3151

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)   الأحد أكتوبر 25, 2009 12:28 am

بصوا يا جماعة

الرسول عليه الصلاة والسلام قال : اجتنبوا مواطن الشبهات "

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

والمثل قال : الباب اللى يجيلك منه الريح سده واستريح

عشان كده الموضوع اللى نحس بشك من ناحيته يفضل اننا نقفله

عشان منفتحش باب شك وفتنه

واللى عايز يذكر الله او يسصلم ويصلى على رسول الله

يبقى يا ريت يكون فى قلبه

والله اعلى واعلم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

قالو منين البلد .. انا قلت مصراوي ..
فيها الوداد والسند .. ان كنت لها ناوي ..
يا أهل السماحه يا واحه .. لكل ضيف غاوي ..
وكفايه منها إمام الامه شعراوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bosy
...::| عضو فعال |::...
...::| عضو فعال |::...
avatar

الجنس : انثى
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
عدد الرسائل : 1627

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)   الأحد أكتوبر 25, 2009 1:33 am

جزاك الله كل خير يا شيرو

وفعلا كلامك صح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DEMO30
...::| فريـق الدعـم الفنـي |::...
...::| فريـق الدعـم الفنـي |::...
avatar

الجنس : ذكر
أنــــا :
مزاجى :
المتصفح المفضل :
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/02/2009
عدد الرسائل : 6878

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)   الإثنين أكتوبر 26, 2009 5:34 pm


بارك الله فيك يا شيرووو كنت عايز انك تحكم فيه

ومن باب الحرج

محدش يكتب شى فى الموضوع ده خالص تانى

معلش يا شيرووو متغلقش الموضوع من باب الحرج

لاكن لو أحد من بعدى كتب فى هذا الموضوع شئ بسيط سيريل لمن كتبه رسالة خاصة ان قد تم مسح المساهمة الخاصة بك
لان الموضوع فى حالة شك ونرجوا عدم كتابة اى رسايل فى هذا الموضوع

ولو محدش عرف وكتب يبا رسالة خاصة ومسح

لو ممكن يا شيرووو لو سمحت

واكييييد هحترم رايك وانتا أكيد اكيد وعلى دماغى من فوق كاخ وصاحب وتلميذ واى شئ انتا حبه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سجل حضورك بالصلاه علي الرسول(صلي الله عليه وسلم)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lashella :: المنتديات الإسلامية :: المنتدى الإسلامى العام-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» صور ارواب التخرج وملابس الحفلات وجميع الموديلات –ارواب للدكتوراة وارواب للماجيستير بأسعار منافسة 01200561116
الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 4:17 pm من طرف ناناجمس

» يونيفورم ununiform ينيفورم 3m لجميع انواع الزى الرسمى (زى موحد ) 01200561116
الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 2:10 pm من طرف ناناجمس

» ثوب التخرج للجامعات و المدارس01003358542 – 01200561116(ارواب_قبعات_اوشحة)
الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 12:32 pm من طرف jakleen

» 01003358542شركة يونيفورم3Aلتصنيع وتوريد الزي الموحدuniformلجميع المجالات بأقسامها
الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 11:14 am من طرف jakleen

» اسعار يونيفورم المطاعم_المستشفيات_المصانع_الامن_الفناق01200561116
الإثنين أكتوبر 16, 2017 3:23 pm من طرف jakleen

» شركة يونيفورم 3A لارواب التخرجGraduationللجامعات و المدارس01003358542–01200561116
الإثنين أكتوبر 16, 2017 2:51 pm من طرف jakleen

» متخصصون في تنفيذ وتوريد جميع أنواع اليونيفورم والزى الموحد بأي كميات 01200561116
الإثنين أكتوبر 16, 2017 2:20 pm من طرف ناناجمس

» شركة 3A لتوريد الزي المدرسي وارواب التخرج واليونيفورم لاي دولة باسعار
الإثنين أكتوبر 16, 2017 12:40 pm من طرف ناناجمس

» ارواب تخرج وملابس الحفلات للخريجين 3A بأسعار منافسة ( نورد لكل الدول اى موديل )
الأحد أكتوبر 15, 2017 2:50 pm من طرف ناناجمس

» افضل شركة يونيفورم ( 3A ) اكبر شركة فى مصر لجميع انواع اليونيفورم 01200561116
الأحد أكتوبر 15, 2017 1:48 pm من طرف ناناجمس

» ملابس التخرج و الكابات للجامعات و المدارس01003358542–01200561116–0233354889
الأحد أكتوبر 15, 2017 1:48 pm من طرف jakleen

» يونيفورم(3A)سرعة في التنفيذ و جوده في التصميم والخامات01003358542–01200561116
الأحد أكتوبر 15, 2017 12:34 pm من طرف jakleen

» شركة يونيفورم 3Aلتصنيع وتوريد ارواب وقبعات وأوشحة وملابس التخرج بمصر بمدينة 6 اكتوبر
السبت أكتوبر 14, 2017 3:33 pm من طرف ناناجمس

» (3A)لجميع انواعuniformاليونيفورم01200561116–0233354889–Uniforms Company in Egypt
السبت أكتوبر 14, 2017 3:01 pm من طرف jakleen

» محلات بيع ارواب و قبعات واوشحه التخرجGraduationفي مصر01003358542 – 01200561116
السبت أكتوبر 14, 2017 2:15 pm من طرف jakleen

» شركة يونيفورم 3Aلتصنيع وتوريد جميع انواع اليونيفورم بمصر بمدينة 6 اكتوبر
السبت أكتوبر 14, 2017 2:06 pm من طرف ناناجمس

» ارواب تخرج وملابس الحفلات للخريجين 3A بأسعار منافسة ( نورد لكل الدول اى موديل )
الخميس أكتوبر 12, 2017 3:48 pm من طرف ناناجمس

» افضل شركة يونيفورم ( 3A ) اكبر شركة فى مصر لجميع انواع اليونيفورم 01200561116
الخميس أكتوبر 12, 2017 2:43 pm من طرف ناناجمس

» 3Aلتصنيع ملابس التخرجGraduationللجامعات والمدارس(ارواب التخرج_الأوشحة_الكابات)
الخميس أكتوبر 12, 2017 1:30 pm من طرف jakleen

» اسعار يونيفورم المطاعم_المستشفيات_المصانع_الامن_الفناق01200561116
الخميس أكتوبر 12, 2017 12:34 pm من طرف jakleen

الوقت الذى استغرقته بالموقع أحلــى شلة لكل الشلـــــة


الموضوعات المكتوبة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع 


Powered by © ahlamontada ® Version 3.8.6Copyright ©2000 - 2014,
Jelsoft Enterprises Ltd.Search Engine Friendly URLs by © phpBB2 3.5.1
©2014,a7lashella, Inc.