a7lashella

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف نفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وسنسعد بذلك فى منتديات أحلى شلة .


نورتوا المنتدى
يسعدنا أن تنضم إلى أسرتنا بالتسجيل
للتسجيل فى مـنـتـديــات أحلى شلة
و إذا كنت مسجل لدينا لا تبخل علينا بالدخول



 
الرئيسيةHomeالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خبراء كرة القدم المصرية يجمعون على صعوبة مباراة الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شيكا
...::| عضو فعال |::...
...::| عضو فعال |::...
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 19/02/2009
عدد الرسائل : 1440

مُساهمةموضوع: خبراء كرة القدم المصرية يجمعون على صعوبة مباراة الجزائر   الخميس يناير 28, 2010 1:01 pm


(أ ش أ) - محرر ياللاكورة:

أجمع خبراء كرة القدم المصرية على صعوبة المواجهة المرتقبة بين المنتخب الوطني المصري أمام منافسه الجزائري فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس الأمم الأفريقية (أنجولا 2010).
وستقام المباراة يوم الخميس في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب إستاد "السيد داجراشا" بمدينة بانجيلا الانجولية.
وأكد خبراء الكرة المصرية - فى استطلاع للرأى أجرته معهم وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأربعاء حول المباراة - على أن المنتخب الذى يفوز من مباراة مصر والجزائر سيصبح المرشح الأول للفوز باللقب فى المباراة النهائية للبطولة التى ستجرى يوم الأحد.
طه اسماعيل:
من جانبه، أكد الدكتور طه إسماعيل الخبير الكروى رئيس مشروع الهدف بالفيفا لمنطقة الشرق الأوسط على صعوبة التكهن بالمنتخب الذى سيفوز فى مباراة الفراعنة ومحاربى الصحراء ، بسبب تقارب المستوى الفنى والمعنوى بين المنتخبين وان كان قد رشح منتخبى مصر ونيجيريا للتأهل للمباراة النهائية.
وأوضح اسماعيل أن مباراة نيجيريا مع غانا صعبة للغاية ولكن النسور الخضر يمتلكون من الخبرة ما يؤهلهم للفوز على النجوم السوداء والتأهل للمباراة النهائية.
وأكد أن المنتخب المصري يجب أن يلعب بنفس التشكيل الذى لعب به أمام منتخب الكاميرون، مع تحسين الأداء الهجومي إلى جانب الربط بين خطى الوسط والهجوم حيث أن منتخب الجزائر ليس خصما سهلا على الإطلاق ويجب الحذر من لاعبيه طوال المباراة.

طلعت يوسف:
أما طلعت يوسف المدير الفني لفريق إتحاد الشرطة فقد أيد ترشيحات إسماعيل، وتوقع صعود منتخبي مصر ونيجيريا إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم والتي تجرى حاليا في أنجولا.

وأكد على أن فرص منتخب مصر كبيرة في التأهل للمباراة النهائية والفوز باللقب في ظل النتائج التي حققها فى البطولة حتى الآن وارتفاع معنويات اللاعبين إلى جانب تعويض الخسارة من الجزائر والتي أخرجت الفريق من تصفيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا
.
محمود بكر:
من جانبه، أكد محمود بكر الخبير الكروي ولاعب المنتخب السابق أن مباراة الجزائر المقبلة ستكون بين أشقاء ومن الصعب التكهن بالفائز بها؛ حيث أصبحت الفرصة متكافئة من جميع المنتخبات المشاركة فى الدور نصف النهائي، موضحا أن الفريق الذي سيدرس الخصم جيدا وسيدير المباراة بشكل جيد سيكون له الغلبة.
وأضاف أن عنصر التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bosy
...::| عضو فعال |::...
...::| عضو فعال |::...
avatar

الجنس : انثى
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
عدد الرسائل : 1627

مُساهمةموضوع: رد: خبراء كرة القدم المصرية يجمعون على صعوبة مباراة الجزائر   السبت يناير 30, 2010 1:43 pm

تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
togy
...::| عضو ماسي |::...
...::| عضو ماسي |::...
avatar

الجنس : انثى
أنــــا :
المتصفح المفضل :
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 15/03/2009
عدد الرسائل : 6403

مُساهمةموضوع: رد: خبراء كرة القدم المصرية يجمعون على صعوبة مباراة الجزائر   السبت يناير 30, 2010 2:47 pm

شكرااا ليك وتسلم عالخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشيف سيد
...::| عضو مجتهد |::...
...::| عضو مجتهد |::...
avatar

الجنس : ذكر
المتصفح المفضل :
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
عدد الرسائل : 320

مُساهمةموضوع: رد: خبراء كرة القدم المصرية يجمعون على صعوبة مباراة الجزائر   السبت يناير 30, 2010 7:24 pm

والله يا شيكا النصر متوقع لانه ربنا لا يهمل الحق

واحنا اصحاب حق وربنا ادان تلك الحق الذى اغتصب منا

والحمدلله ومبروك لمصر وعقبال ما نحتفل بالكاس

قول يارب

ومشكور على موضوعاتك القيمه

التى تسعد المنتدى وبارائك الممتاز

انت بجد اخو متعب القوى

ربنا يكرمكم

ومع خالص تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherooo
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى


الجنس : ذكر
المتصفح المفضل :
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 29/10/2007
عدد الرسائل : 3152

مُساهمةموضوع: رد: خبراء كرة القدم المصرية يجمعون على صعوبة مباراة الجزائر   السبت يناير 30, 2010 7:54 pm

ما اتواجهنا خلاص

وقطعناهم

وعلى رأى المثل





يا حلوة يا بلحة يا مقمعة

شرفتى بلادك بأربعة

هههههههههههههههه




قالو منين البلد .. انا قلت مصراوي ..
فيها الوداد والسند .. ان كنت لها ناوي ..
يا أهل السماحه يا واحه .. لكل ضيف غاوي ..
وكفايه منها إمام الامه شعراوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خبراء كرة القدم المصرية يجمعون على صعوبة مباراة الجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lashella :: المنتديات الرياضية :: منتدى أخبار الكرة المصرية-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
»  موديلات ملابس حضانه _(شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )
اليوم في 3:26 pm من طرف ناناجمس

»  بالطو طبيب_( شركة السلام للملابس الطبية 01118689995 )
اليوم في 2:37 pm من طرف ناناجمس

» اماكن تصنيع يونيفورم امن _ ( شركة السلام لليونيفورم 01223182572 )
اليوم في 1:49 pm من طرف ناناجمس

»  موديلات يونيفورم مصانع _( شركة السلام لليونيفورم 01223182572 )
اليوم في 12:48 pm من طرف ناناجمس

» ارواب تخرج 2018_( شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )
اليوم في 12:18 pm من طرف ناناجمس

» صور يونيفورم_(شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )
اليوم في 11:18 am من طرف ناناجمس

» مصانع الزى المدرسي فى مصر _(شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )
أمس في 3:21 pm من طرف ناناجمس

»  شركة يونيفورم فنادق _(شركة السلام لليونيفورم 01223182572 )
أمس في 2:56 pm من طرف ناناجمس

»  يونيفورم مطعم _( شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )
أمس في 2:13 pm من طرف ناناجمس

» محل بيع يونيفورم شركات امن ( شركة السلام لليونيفورم 01223182572 )
أمس في 1:39 pm من طرف ناناجمس

»  اسعار يونيفورم مصانع _( شركة السلام لليونيفورم 01223182572 )
أمس في 12:41 pm من طرف ناناجمس

» موديلات ارواب تخرج_( شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )
أمس في 11:09 am من طرف ناناجمس

» احدث تصميمات اليونيفورم_(شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )
أمس في 10:14 am من طرف ناناجمس

» ملابس روضه مميزه-شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )
السبت يناير 20, 2018 3:27 pm من طرف ناناجمس

» لبس ممرضات وطاقم تمريض_شركة السلام للملابس الطبية 01118689995 )
السبت يناير 20, 2018 2:44 pm من طرف ناناجمس

» صور افرول عمال _ ( شركة السلام لليونيفورم 01223182572 )
السبت يناير 20, 2018 1:41 pm من طرف ناناجمس

» محل بيع يونيفورم امن _( شركة السلام لليونيفورم 01223182572 )
السبت يناير 20, 2018 12:39 pm من طرف ناناجمس

» صور ارواب التخرج_( شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )
السبت يناير 20, 2018 11:47 am من طرف ناناجمس

» أفضل شركات اليونيفورم فى مصر_(شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )
السبت يناير 20, 2018 11:04 am من طرف ناناجمس

» يونيفورم مدارس بنات _(شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )
الخميس يناير 18, 2018 3:29 pm من طرف ناناجمس

الوقت الذى استغرقته بالموقع أحلــى شلة لكل الشلـــــة


الموضوعات المكتوبة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع 


Powered by © ahlamontada ® Version 3.8.6Copyright ©2000 - 2014,
Jelsoft Enterprises Ltd.Search Engine Friendly URLs by © phpBB2 3.5.1
©2014,a7lashella, Inc.